شاهد: "كافاني" يُهدر أسهل فرصة أمام مرمى خالٍ

شهدت مباراة باريس سان جيرمان ومضيفه سانت إيتيان، التي أقيمت مساء الجمعة ضمن الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الفرنسي لكرة القدم، إضاعة فرصة محققة للتسجيل، قد تكون "الأسهل في تاريخ اللعبة الشعبية الأولى في العالم".

وفي التفاصيل؛ انفرد جناح الفريق الباريسي، الأرجنتيني أنخيل دي ماريا بالكرة من منتصف الملعب، قبل أن يُمررها لزميله الهدّاف الأوروغواياني إدينسون كافاني داخل منطقة الجزاء، ليجد الأخير نفسه أمام شباك خالية من حارس المرمى، لكنه فشل في إيداع الكرة الشباك بعدما سددها بغرابة شديدة خارج "الخشبات الثلاث"، وسط دهشة وذهول شديدين.

ودون أدنى شك تحظى هذه المقاطع واللقطات "الاستثنائية" بمتابعة جارفة وضخمة، ويتم تداولها وتناقلها على نطاق واسع عبر مواقع التواصل والشبكات الاجتماعية، كما يتم الإشادة بها أو التحذير منها؛ بحسب ما تتضمنه من وقائع وأحداث.

وبذلك فشل كافاني، الذي بدأ اللقاء على مقاعد البدلاء قبل أن يُشارك في الشوط الثاني بديلاً لزميله الأرجنتيني خافيير باستوري، في تعديل الكفة لفريقه، الذي كان متأخراً بهدف نظيف، وكان "قاب قوسين أو أدنى" من الخسارة أمام سانت إيتيان، قبل أن يفلت "الباريسي" بأعجوبة شديدة وينتزع تعادلاً قاتلاً بفضل "النيران الصديقة" في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

اقرأ أيضاً :

بعد الأهداف والألقاب.. صراع ميسي ورونالدو ينتقل لـ"إنجاب الأطفال"

تجدر الإشارة إلى أن كافاني يُعد الهدّاف التاريخي لفريق العاصمة الفرنسية، بعدما حطم رقم السلطان السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، كما أنه يتربع على صدارة هدّافي الدوري الفرنسي برصيد 24 هدفاً، ويُعد منافساً بقوة على جائزة "الحذاء الذهبي"، التي تُمنح لأكثر لاعب يُسجل أهدافاً في الدوريات الخمسة الكبرى خلال موسم كروي واحد.