• العبارة بالضبط

هل تم التلاعب بقرعة نصف نهائي "أمجد الكؤوس الأوروبية"؟

أحدثت قرعة الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم تساؤلات كثيرة بين جماهير "الساحرة المستديرة" حول تلاعب "مزعوم"؛ وذلك بعدما كشف الموقع الرسمي لنادي روما الإيطالي نتيجة القرعة صباح الجمعة، قبل عدة ساعات من سحبها رسمياً في مدينة نيون السويسرية، حيث مقر الاتحاد الدولي للعبة.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، الجمعة، أن نادي العاصمة الإيطالية أعلن صباح اليوم على موقعه الرسمي طرح تذاكر مباراة إياب نصف النهائي أمام ليفربول، في الـ2 من مايو المقبل، على ملعب "الأولمبيكو"، قبل أن يتم الكشف رسمياً عن نتائج سحب القرعة.

وأشارت إلى أن موقع "ذئاب روما" حاول تدارك الخطأ سريعاً؛ لكنه فشل في ذلك بعدما التقط رواد مواقع التواصل والشبكات الاجتماعية "صورة ضوئية للإعلان"، قبل أن تُسفر القرعة عن مواجهة بين ليفربول وروما، في حين وقع بايرن ميونيخ وريال مدريد وجهاً لوجه في المباراة الثانية من "المربع الذهبي".

تنزيل

ووفقاً للقرعة التي سُحبت، فإن ملعب "أنفيلد" يحتضن المواجهة الإنجليزية-الإيطالية، في الـ24 من أبريل الجاري، في حين تُقام مباراة العودة على ملعب فريق العاصمة الإيطالية.

اقرأ أيضاً :

شاهد: "ذئاب" روما تفترس برشلونة بـ "ريمونتادا تاريخية"

وبلغ روما الدور نصف النهائي من "أمجد الكؤوس الأوروبية"؛ بعدما حقق "ريمونتادا تاريخية"؛ إذ عوّض خسارته أمام برشلونة الإسباني في لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب "كامب نو" بنتيجة (1-4)، إلى فوز كبير بثلاثية نظيفة إياباً، ليوجد بين الـ4 الكبار؛ بفضل قاعدة "تسجيل الأهداف خارج الديار".

أما ليفربول فقد تخطى عقبة مواطنه مانشستر سيتي؛ بعدما فاز عليه ذهاباً وإياباً على ملعبي "أنفيلد" و"الاتحاد" بنتيجة (5-1) في مجموع المواجهتين.