شاهد: يوفنتوس يوسّع الفارق مع أقرب مُطارديه على الصدارة

وسّع نادي يوفنتوس، الفارق بينه وبين نابولي أقرب مُطارديه على قمة الدوري الإيطالي لكرة القدم إلى 6 نقاط؛ بعد فوزه الكبير مساء الأحد على حساب ضيفه سمبدوريا بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "أليانز استاديوم"، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة المحلية.

أنهى فريق "السيدة العجوز" الشوط الأول متقدماً بهدف نظيف سجله مهاجمه الكرواتي ماريو ماندزوكيتش في الدقيقة الـ 45.

وفي الوقت الذي بحث فيه سامبدوريا عن التعادل، أضاف المدافع الألماني بينيديكت هوفيديس هدفاً ثانياً ليوفنتوس في الدقيقة الـ 60، قبل أن يُضيف زميله ومواطنه سامي خضيرة الهدف الثالث لـ "البيانكونيري"، قبل ربع ساعة على صافرة نهاية المباراة.

بهذا الفوز عزز يوفنتوس صدارته للدوري الإيطالي بوصوله إلى 84 نقطة، بفارق 6 نقاط عن مُطارده نابولي، في حين تجمد رصيد سامبدوريا عند 48 نقطة في المركز التاسع.

وفي وقت سابق من اليوم، أجبر نادي ميلان، ضيفه نابولي على اقتسام النقاط؛ بعدما فرض عليه التعادل السلبي بلا أهداف، في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب "سان سيرو".

وفشل "اللومباردي" وفريق "الجنوب" في الوصول إلى الشِّباك على مدار شوطي المباراة، لتنتهي المواجهة بينهما بحصول كل نادٍ على نقطة وحيدة.

بهذا التعادل، رفع نابولي رصيده إلى 78 نقطة بـ"وصافة" جدول ترتيب "الكالتشيو"، في حين وصل رصيد ميلان إلى 53 نقطة بالمركز السادس، بفارق 7 نقاط عن جاره إنتر ميلان صاحب المركز الرابع، المؤهل للنسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا.