• العبارة بالضبط

"آبل" تعزز سوق ساعاتها بخدمات مجانية.. تعرّف عليها

وسط التنافس المحتدم الذي يعيشه سوق الأجهزة الذكية القابلة للارتداء، لا يزال الإصدار الثاني من ساعة عملاق التكنولوجيا الأمريكي "آبل" يتصدر المبيعات حول العالم، متفوقاً بذلك على أشهر صُنّاع الساعات العادية والذكية.

وفي خطوة من الشركة لتعزيز هذه الواردات، أعلنت "آبل" مؤخراً عبر مدونتها الرسمية على شبكة الإنترنت، أنها ستقدم خدمات مجانية بعد البيع مدتها ثلاث سنوات، لمستخدمي الإصدار الثاني من ساعتها الذكية "Apple Watch Series 2"، وذلك ببطاريتها (38mm، و 42mm).

وقالت "آبل" إن خدماتها المجانية ستتضمن ضمان استبدال البطارية، في حال واجهت الساعة مشاكل فنية مثل انتفاخها، أو عدم تقبلها للشحن، أو نفاد الشحن بصورة مفاجئة، بالإضافة إلى خدمة استبدال أي من القطع الداخلية للساعة، في حال مواجهة المستخدم لأي خلل تصنيعي، بعيداً عن إساءة الاستخدام، أو الحوادث العرضية التي قد يتعرض لها المستخدم.

اقرأ أيضاً :

مصارف عالمية تجرى مباحثات مع "آبل" لبيع منتجاتها بالتقسيط

ووفقاً لموقع التقنية الأمريكي "إنجاديت"، فإن خدمة "آبل" المجانية جاءت رداً على شائعات روّجتها بعض الشركات مؤخراً، زعمت فيها أن عدداً كبيراً من المستخدمين واجه مشاكل في انتفاخ بطارية الإصدار (42mm) من ساعة "Apple Watch Series 2".

يُشار إلى أن خدمة الاستبدال المجانية ستتم في متاجر شركة "آبل" الرسمية حصراً، ولن يتم اعتمادها مع جميع وكلاء "آبل" المعتمدين، في حين ستقدم خدمة إرسال الساعة من خلال الوكلاء المعتمدين إلى متاجر الشركة الرسمية وإعادتها للمستخدم مجاناً.