• العبارة بالضبط

شاهد: "دُب" يظهر في مباراة بروسيا.. ماذا فعل؟

شهدت إحدى مباريات دوري الدرجة الثالثة الروسية إعطاء "دُب" شارة البداية، في واقعة طريفة وغير مسبوقة في ملاعب "الساحرة المستديرة"، حظيت باهتمام واسع على منصات التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل؛ أعطت أنثى "الدب"، المسماة بـ "تيم"، شارة بدء مباراة كروية جمعت بين فريقي "أنجوشت" أمام "ماشوك"، ضمن دوري الدرجة الثالثة في روسيا، وذلك عقب دخولها إلى أرضية الميدان برفقة مدربها.

كما تسلمت "تيم" الكرة لتقديمها لحكم المباراة، التي انتهت بفوز "أنجوشت" بثلاثية بيضاء، قبل أن تشرع بالتصفيق تزامناً مع تفاعل الجماهير والمشجعين في المدرجات.

بدوره علق المذيع الداخلي للمباراة على الواقعة الطريفة فوق "المستطيل الأخضر" بقوله مازحاً: "هذه الدبة ستفتتح مباريات كأس العالم في يونيو المقبل".

ودون أدنى شك، تحظى هذه المقاطع واللقطات "الاستثنائية" بمتابعة جارفة وضخمة، ويتم تداولها وتناقلها على نطاق واسع بمواقع التواصل والشبكات الاجتماعية، كما تتم الإشادة بها أو التحذير منها بحسب ما تتضمنه من وقائع وأحداث.

اقرأ أيضاً :

إنفوجرافيك.. تعرّف على سجل المشاركات العربية بكأس العالم

تجدر الإشارة إلى أن 11 مدينة روسية تستضيف مباريات كأس العالم 2018، الذي يُقام خلال بين 14 يونيو و15 يوليو المقبلين؛ هي: موسكو، وكالينينغراد، وسان بطرسبورغ، وقازان، وفولغاغراد، ونيجني نوفغورود، وسامارا، وسارانسك، ورستوف نا دونو، وسوتشي، ويكاترينبورغ.

ويشهد مونديال روسيا مشاركة عربية غير مسبوقة على الإطلاق بوجود 4 منتخبات؛ هي: مصر، والمغرب، وتونس، والسعودية، حيث وقع "الفراعنة" و"الأخضر" في المجموعة المونديالية الأولى.

وسيواجه "أسود الأطلس" منتخبات إسبانيا والبرتغال وإيران في المجموعة الثانية، في حين يلتقي "نسور قرطاج" بمنتخبات إنجلترا وبلجيكا وبنما ضمن المجموعة السابعة.