• العبارة بالضبط

شاهد: تشافي يلتقي بـ"ميسي الإيراني" في طهران

التقى أسطورة كرة القدم الإسبانية، تشافي هيرنانديز، بالشاب الإيراني رضا برستش، على هامش مشاركة الأول مع فريقه السد القطري أمام بيرسبوليس الإيراني، في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة، ضمن مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وظهر تشافي، الذي عيّنته اللجنة العليا للمشاريع والإرث القطرية أول سفير عالمي لمونديال 2022، برفقة برستش، الذي يُعرف في الأوساط الإعلامية بـ "ميسي الإيراني"، كما قام النجم الإسباني بالتوقيع على أحد قمصانه وإهدائه إليه، فضلاً عن التقاطهما صوراً تذكارية.

واستحوذ "ميسي الإيراني" على اهتمام كبير، وحاز شهرة وشعبية هائلتين إثر تناقل صوره على نطاق واسع على "السوشيال ميديا"؛ للشبه الكبير بينه وبين "أيقونة" خط هجوم برشلونة ليونيل ميسي، بعدما تمكّن من تقليد لحية "البرغوث" وتسريحة شعره إلى حدٍّ كبير، ما أوهم الجميع بأنه ميسي للوهلة الأولى.

وبات جدول "ميسي الإيراني" مليئاً بالمقابلات والحوارات الصحفية، كما حصل على عقود كعارض للأزياء؛ وذلك للاستفادة من الشبه الكبير بينه وبين قائد "راقصي التانغو".

اقرأ أيضاً :

يخلق من الشبه 40.. نسخ طبق الأصل لنجوم الكرة في الشرق الأوسط

وكان برستش قد خطف الأنظار تزامناً مع تألّق ميسي أمام غريمه التقليدي ريال مدريد في كلاسيكو الكرة الإسبانية، الذي أُقيم على ملعب "سانتياغو برنابيو"، في 23 أبريل 2017، في إطار لقاءات الدوري المحلي، الذي انتهى بتتويج الفريق الملكي، للمرة الأولى منذ عام 2012.

تجدر الإشارة إلى أن السد سقط، مساء الاثنين، أمام مضيفه بيرسبوليس الإيراني بهدف نظيف، جاء بـ "النيران الصديقة"، في مباراة هامشية للفريقين؛ بعدما ضمنا التأهل سوياً إلى الدور ثمن النهائي من "أمجد الكؤوس الآسيوية"، منذ الجولة الماضية.