نادٍ إماراتي يُعيد مارادونا مدرّباً بعد 3 أيام من إقالته

أعلن نادي الفجيرة الإماراتي لكرة القدم، الاثنين، إعادة أسطورة الكرة الأرجنتينية دييغو مارادونا إلى منصبه مدرّباً للفريق الأول، وتجديد عقده عاماً إضافياً، بعد أيام من إقالته على خلفيّة فشله في قيادته للصعود مباشرة إلى دوري المحترفين.

وقال الفجيرة في بيان عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "بتوجيهات من رئيس نادي الفجيرة يعود دييغو مارادونا لقيادة الذئاب في الملحق، وتجديد عقده لعام آخر".

وكان النادي الإماراتي قد أعلن، الجمعة، إقالة مارادونا؛ على خلفيّة التعادل مع خورفكان (1-1) في ختام دوري الدرجة الأولى، ليحتل الفجيرة المركز الثالث الذي لا يسمح له بالصعود المباشر إلى دوري الأضواء، وإنما خوض مباريتي ملحق مع "حتا" صاحب المركز الـ 12 الأخير في دوري الدرجة الأولى.

ويلاقي الفجيرة منافسه "حتا" في التاسع من مايو في ذهاب الملحق، قبل أن يحل ضيفاً عليه في الـ 13 من الشهر نفسه.

اقرأ أيضاً :

"الإنسانية تموت في أراكان".. هكذا تضامن نادٍ تركي مع الروهينغا

وسبق للفجيرة بقيادة مارادونا الفوز على حتا (3-2) بعد التمديد في مباراة دور الـ 16 لمسابقة الكأس، في منتصف يناير المنصرم.

تجدر الإشارة إلى أن مارادونا عُيّن مدرّباً للفجيرة في مايو 2017، علماً أنه سبق له تدريب نادي الوصل في موسم (2011-2012)، قبل إقالته بسبب تردي النتائج، كما تولى تدريب منتخب بلاده في مونديال جنوب أفريقيا 2010، قبل الخروج على يد "الماكينات" الألمانية برباعية مذلّة في دور الثمانية.