• العبارة بالضبط

بعد إقالته ثم إعادته.. مارادونا يصدم نادياً إماراتياً

أعلن نادي الفجيرة الإماراتي، الخميس، إيقاف المفاوضات مع أسطورة الكرة الأرجنتينية دييغو مارادونا لتدريب الفريق الأول لموسم جديد، بعد أيام قليلة من إعادته إلى منصبه إثر قرار سابق بإقالته بسبب سوء النتائج.

وقال الفجيرة في بيان رسمي نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "بعد توجيهات رئيس النادي تم التفاوض مع مارادونا على تجديد العقد، وأبدى موافقته على التجديد بنفس شروط العقد الحالي، ووعد أنه سيأتي اليوم التالي للتدريب وتوقيع العقد، كما أكّد ذلك من خلال إرسال رسائل صوتية للاعبين".

وأضاف البيان: "بعد ساعات تدخّل محاميه وأوقف التفاوض بطلب 4 أضعاف عقده الحالي، ومنع محاميه أي شخص أن يتواصل مع مارادونا حتى من خلال المترجم الخاص".

واختتم البيان: "لذا نعلن وقف التفاوض مع مارادونا، متمنين له كل التوفيق والنجاح".

وشهدت الأيام الماضية جدلاً واسعاً في الوسط الكروي الإماراتي بعد قرار الإقالة والفريق مقبل على مباريات فاصلة للصعود للدرجة الممتازة، ثم زاد الجدل بعد أن أعلن النادي عودة مارادونا.

اقرأ أيضاً :

نادٍ إماراتي يُعيد مارادونا مدرّباً بعد 3 أيام من إقالته

وكان النادي الإماراتي قد أعلن، الجمعة الماضي، إقالة مارادونا؛ على خلفيّة التعادل مع خورفكان (1-1) في ختام دوري الدرجة الأولى، ليحتل الفجيرة المركز الثالث الذي لا يسمح له بالصعود المباشر إلى دوري الأضواء، وإنما خوض مواجهتي ملحق مع "حتا" صاحب المركز الـ 12 الأخير في دوري الدرجة الأولى.

ويلاقي الفجيرة منافسه "حتا" في التاسع من مايو في ذهاب الملحق، قبل أن يحل ضيفاً عليه في الـ 13 من الشهر نفسه.

تجدر الإشارة إلى أن مارادونا عُيّن مدرّباً للفجيرة في مايو 2017، علماً أنه سبق له تدريب نادي الوصل في موسم (2011-2012)، قبل إقالته بسبب تردي النتائج، كما تولى تدريب منتخب بلاده في مونديال جنوب أفريقيا 2010، قبل الخروج على يد "الماكينات" الألمانية برباعية مذلّة في دور الثمانية.