ريال مدريد يحلم بانتداب نيمار و"صلاح".. هل يفعلها؟

يحلم نادي العاصمة الإسبانية بالحصول على خدمات النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، إضافة إلى الدولي المصري محمد صلاح "أيقونة" ليفربول الإنجليزي، من أجل قيادة خط هجوم الفريق الأول إلى جانب "الدون" البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقاً لما ذكره برنامج "التشيرنجيتو" الإسباني، فإن نجم الكرة البرازيلية نيمار سوف ينتقل إلى صفوف الفريق الملكي، في الميركاتو الصيفي المقبل، من أجل تعزيز فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

اقرأ أيضاً :

إنفوجرافيك: ناصر الخليفي.. "أيقونة" رياضية ناجحة

وأشار البرنامج الرياضي الشهير إلى أن ريال مدريد سوف يدفع 260 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات النجم البرازيلي من صفوف فريق العاصمة الفرنسية، الذي انتدبه صيف 2017 قادماً من برشلونة الإسباني، في صفقة بلغت قيمتها 222 مليون يورو.

ولا يملك نيمار أي شروط جزائية في عقده مع بطل الدوري الفرنسي، ما يُجبر النادي الملكي على ضرورة التفاوض مع نظيره الباريسي، في حال أراد جلب نجم "السيليساو" إلى قلعة "سانتياغو برنابيو".

ولفت البرنامج الرياضي إلى أن إدارة ريال مدريد، برئاسة فلورنتينو بيريز، تحلم بوجود الثلاثي نيمار دا سيلفا ومحمد صلاح وكريستيانو رونالدو في خط هجوم الفريق الملكي، في الموسم الكروي المقبل.

اقرأ أيضاً :

بعد موسم أسطوري.. ما هي حظوظ "صلاح" بالجوائز الفردية العالمية؟

وقد يجد ريال مدريد صعوبة في استقدام نجم "الفراعنة"، الذي عزز صفوف "الريدز" في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، آتياً من روما الإيطالي، مقابل 42 مليون يورو، ليقدم موسماً "أسطورياً" تحت إمرة المدرب الألماني يورغن كلوب.

ووفقاً لتقارير صحفية بريطانية، فإن إدارة ليفربول تسعى جاهدة لزيادة راتب اللاعب الأسبوعي من أجل الحفاظ عليه في قلعة "أنفيلد"، خاصة أنه يتربع على قائمة هدّافي الدوري الإنجليزي الممتاز، كما حصد جائزة أفضل لاعب هذا الموسم في "البريميرليغ"، فضلاً عن جائزة "لاعب العام" في البريميرليغ من قِبل رابطة كُتاب كرة القدم الإنجليزية.