إنييستا يكشف عن أسوأ لحظات حياته

قال أندريس إنييستا، قائد برشلونة الإسباني، إن هزيمة فريقه أمام نادي روما الإيطالي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الشهر الماضي، هي أسوأ لحظات حياته الكروية.

وفي تصريح صحفي، اليوم الخميس، أكد إنييستا أن الخسارة ضد روما كانت إحدى أسوأ اللحظات في مسيرته الكروية، وأنه كان يتمنّى التتويج بلقب النسخة الحالية من البطولة الأشهر عالمياً.

وفاز روما في مباراة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على ضيفه برشلونة الإسباني بنتيجة 3 أهداف مقابل صفر في إياب الربع النهائي، الشهر الماضي.

وتطرّق إنييستا في حديثه إلى زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي قائلاً: "هو الأفضل في العالم، ولم أرَ أفضل منه في السابق ولا الحاضر، ولا أعتقد بأنه سيأتي لاعب شبيه له؛ فهو الأفضل وبمراحل كبيرة عن بقية اللاعبين".

وعن البرازيلي نيمار دا سيلفا قال إنييستا: "نيمار لاعب ساحر ومميز، ولكن لا أحد مثل ميسي، الجميع يعلم ذلك". مضيفاً: "لا أعتقد بأن البارسا سيجن جنونه بحال رحيل نيمار لريال مدريد".

وحول رحيل الحارس الإيطالي جيانلويجي بوفون عن يوفنتوس، أشار إنييستا إلى أنه "رمز ومرجع في كرة القدم. بكل تأكيد هو قدوة لجميع الحراس والمحترفين فهو رجل عظيم".

اقرأ أيضاً :

هل يلعب "الرسام" إنييستا في دوري نجوم قطر؟

ويرى إنييستا أن المدرّب الأسبق لبرشلونة غوسيب غوارديولا قدوته ومعلمه، قائلاً: "إنه أسطورتي ومعلّمي، فهو القدوة والمرجع لي منذ الصغر".

واختتم قائد برشلونة تصريحاته بالقول: "أعتقد أنه من الخطأ جداً أن تسمح برحيل لاعب عظيم مثل سيرجيو بوسكيتس؛ فهو من أهم الركائز الأساسية في الفريق، وبالتأكيد أتمنى استمراره من أجل مصلحتنا".

وفي نهاية الشهر الماضي، أعلن إنييستا (33 عاماً) رحيله رسمياً عن برشلونة الإسباني نهاية الموسم الحالي بعدما لعب بقميص الفريق الكتالوني 16 موسماً، وتوّج مع ناديه ومنتخب بلاده بالعديد من البطولات المحلية والأوروبية والعالمية.

ويعد إنييستا اللاعب الثاني الأكثر مشاركة في تاريخ النادي، خلف زميله السابق في خط الوسط، تشافي هيرنانديز، الذي يخوض تجربة احترافية في السد القطري.