• العبارة بالضبط

بالإنفوجرافيك.. تعرّف على أغلى اللاعبين العرب

ارتفعت القيمة السوقية للاعبين العرب المحترفين في القارة الأوروبية "العجوز" بشكل لافت، في السنوات الأخيرة؛ وذلك في ظل تألق بعضهم فوق "المستطيل الأخضر".

مجلة "فوربس الشرق الأوسط" سلطت الضوء على أغلى اللاعبين العرب، وفقاً لموقع "ترانسفير ماركت" الشهير المتخصص في رصد قيمة لاعبي "الساحرة المستديرة".

وجاء النجمان الجزائري رياض محرز، جناح ليستر سيتي الإنجليزي، والمصري محمد صلاح، "أيقونة" خط هجوم نادي العاصمة الإيطالية روما في المركز الأول في قائمة "أغلى اللاعبين العرب".

وكان النجم الجزائري رياض محرز قد توّج بأكثر من جائزة إثر قيادته "ثعالب" ليستر سيتي للفوز بلقب "البريمرليغ"، منها "أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز" في الموسم المنصرم، إضافة إلى فوزه بجائزة "أفضل لاعب في القارة الأفريقية" لعام 2016، متفوقاً على أسماء رنانة من العيار الثقيل.

في الجهة المقابلة، حصل "الفرعون المصري" محمد صلاح، على جائزة "أفضل لاعب عربي" المقدمة من "غلوب سوكر" لعام 2016، متفوقاً على نجم "محاربي الصحراء" رياض محرز.

وفي هذا الإنفوجرافيك الذي أعده فريق الملتيميديا بموقع "الخليج أونلاين"، قائمة بأغلى اللاعبين العرب المحترفين في القارة الأوروبية.

thumbnail_16-4-2017-6