• العبارة بالضبط

إنفوجرافيك: الثلاثي الهجومي الأقوى في أوروبا؟

بعد سوق انتقالات أقل ما يُمكن وصفه بـ "المجنون"، شهده صيف عام 2017، بدأت الجماهير العاشقة لـ "الساحرة المستديرة" تتغنّى بالثلاثيات الهجومية لعدد من كبار القارة العجوز.

صحيفة "ليكيب" الفرنسية أطلقت على الثلاثي الهجومي الجديد لنادي العاصمة باريس سان جيرمان لقب "MCN"؛ أي إنه يتألف من البرازيلي نيمار دا سيلفا، والفرنسي كيليان مبابي، والأوروغوياني إدينسون كافاني، على غرار الثلاثي الهجومي الشهير لبرشلونة، الذي كان يُعرف بـ "MSN"، لكن مع رحيل نيمار بات يُطلق عليه "MSD"؛ بانتداب الجناح الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي من صفوف بوروسيا دورتموند الألماني، إلى جانب "البرغوث" ليونيل ميسي، و"العضاض" الأوروغوياني لويس سواريز.

كما لا يُمكن التغاضي عن هجوم ريال مدريد بطل أوروبا، المعروف إعلامياً بـ "BBC"، والمكوّن من البرتغالي كريستيانو رونالدو، والويلزي غاريث بيل، والفرنسي كريم بنزيما.

وإضافة إلى برشلونة، وريال مدريد، وسان جيرمان، يحظى أبطال دوريات إنجلترا وإيطاليا وألمانيا بخط هجومي لا يُمكن تجاهله أو التقليل منه بأي حال من الأحوال.

فريق الملتيميديا في "الخليج أونلاين" أعد الإنفوجرافيك التالي، الذي يتساءل عن الثلاثي الهجومي الأقوى تهديفياً في القارة العجوز.. فمن ترشحون؟

13-09-2017-2