إغلاق السوق المركزي للخضراوات والفواكه في مسقط

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/wnVPYN

السوق المركزي للخضراوات والفواكه في مسقط (أرشيف)

Linkedin
whatsapp
الجمعة، 05-06-2020 الساعة 21:52
- إلى متى يستمر الإغلاق؟

حتى إشعار آخر.

- ما سبب الإغلاق؟

يأتي في إطار الإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

أعلنت بلدية مسقط، مساء الجمعة، إغلاق السوق المركزية للخضراوات والفواكه ابتداء من السبت (6 يونيو 2020)؛ وذلك في إطار الإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وقالت بلدية مسقط في بيان، اليوم الجمعة، تابعه "الخليج أونلاين": إنه "تقرر إغلاق السوق المركزي للخضراوات والفواكه بشكل كلي، اعتباراً من يوم غد السبت وحتى إشعار آخر".

وأوضحت أن هذا الإغلاق جاء في نطاق "تطبيق الإجراءات التنظيمية والإرشادات الصحية التي تقرها اللجنة العليا المكلفة بمتابعة التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا (كوفيد19) بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة".

وحثت البلدية الجميع إلى "التعاون التام من أجل الحفاظ على الصحة العامة"، داعية "إلى أهمية التقيد بالضوابط، وكافة إجراءات السلامة الوقائية؛ وذلك خدمة للصالح العام".

وفي وقت سابق من اليوم، قالت وزارة الصحة العُمانية في بيانها اليومي على "تويتر" وتابعه "الخليج أونلاين"، إنها سجّلت 770 إصابة جديدة، ليرتفع إجمالي المصابين في البلاد إلى 15 ألفاً و86 مصاباً.

وأوضحت الوزارة أن الإصابات الجديدة بينها 343 عمانياً و427 من غير العمانيين، لافتة النظر إلى أن إجمالي الحالات التي تماثلت للشفاء بلغ 3451، وأن الوفيات بلغت 72 حالة بعد تسجيل 5 حالات جديدة.

مكة المكرمة