إندونيسيا تفتح جزرها السياحية أمام سياح دول الخليج

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/pZrPza

إندونيسيا واحدة من أبرز البلدان الجاذبة للسياحة لمواطني الخليج

Linkedin
whatsapp
الخميس، 14-10-2021 الساعة 11:13

ما سبب توقيت هذا القرار؟

استقرار حالات الإصابة بكورونا.

شروط إندونيسيا لاستقبال الزوار؟

شهادة تطعيم ضد كورونا

إثبات اختبار "بي سي آر" سلبي

حجز فندق

كشف مسؤول إندونيسي، اليوم الخميس، أن بلاده قررت إعادة فتح جزرها السياحية أمام زوار 19 دولة، وذلك بعد استقرار في حالات الإصابة بفيروس كورونا الذي ضرب دول العالم منذ أكثر من عام ونصف العام، ومن بينها الدول الخليجية.

وقال المسؤول عن الإجراءات المتعلقة بالجائحة لوهوت باندجايتان: "بناءً على توجيهات رئيس البلاد، نسمح للزوار من 19 دولة بالسفر إلى بالي وجزر رياو".

وأوضح المسؤول، في بيان له، أن الدول التي تم السماح لمواطنيها بالدخول هي السعودية والبحرين والإمارات والكويت وقطر والصين والهند واليابان وكوريا الجنوبية ونيوزيلندا وليختنشتاين وإيطاليا وفرنسا والبرتغال وإسبانيا والسويد وبولندا والمجر والنرويج.

ولفت باندجايتان إلى أن هذه الدول تعتبر مسيطرة على جائحة كورونا، في ظل نظام الإنذار المكون من أربعة مستوياتٍ الخاص بمنظمة الصحة العالمية.

وأكد الشروط التي يجب أن تتوافر لدى الزائرين، وهي شهادة تطعيم ضد فيروس كورونا مكتوبة باللغة الإنجليزية، وكذلك إثبات اختبار (بي سي آر) سلبي، إضافة إلى حجز فندق.

يشار إلى أن إندونيسيا واحدة من أبرز بلدان العالم الجاذبة للسياحة لمواطني مختلف الدول وعلى رأسها الدول الخليجية، ويعود ذلك إلى أسباب عديدة، أهمها العامل الديني وطبيعة السياحة التي تناسب مواطني الدول الخليجية، وكذلك وجود المعالم السياحية والأماكن الترفيهية المختلفة التي تتميز بأسعارها المناسبة.

الاكثر قراءة

مكة المكرمة