الإمارات.. منصة إلكترونية تساعد المزارعين لبيع تمورهم حول العالم

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/xmEmnZ

"إي زاد" تصنف التمور وتمنحها شهادات "ثقة"

Linkedin
whatsapp
الخميس، 19-08-2021 الساعة 20:22

- ماذا تعمل المنصة؟

تعمل على ربط بائعي التمور في الإمارات بالمشترين من جميع أنحاء العالم.

- ما أهمية هذا الربط؟

يسهل تداول التمور بالجملة.

أعلنت "مجموعة أغذية" الإماراتية إطلاق منصة "إي زاد" للمزادات الإلكترونية؛ تعمل على ربط بائعي التمور في الدولة بالمشترين من جميع أنحاء العالم، ما يسهل تداول التمور بالجملة.

وبحسب ما أوردت صحيفة "الإمارات اليوم" المحلية، الخميس، تجعل منصة "إي زاد" من عملية شراء وبيع التمور أسرع وأكثر شفافية وربحية لجميع الأطراف ذات الصلة بعملية البيع.

وتلتزم المنصة بمساعدة المزارعين على زيادة إنتاجية نخيلهم، وتحسين جودة التمور بشكل أفضل، مع تمكين مشتري التمور بالجملة من تنمية أعمالهم عبر إتمام عمليات الشراء بسهولة ويسر.

وستركز المنصة في المرحلة الأولى من تعاملاتها على تسويق تمور المزارعين من دولة الإمارات، لتبدأ عملية إدراج التمور على المنصة مع موسم الحصاد الحالي، الذي انطلق الأسبوع الماضي، مع وجود خطط للتوسع، من أجل الوصول إلى أسواق أخرى في المراحل اللاحقة من عمل المنصة.

تبدأ رحلة المزارعين مع المنصة عند إدراج تمورهم على "إي زاد" التي تصنف بدورها هذه التمور وتمنحها شهادات "ثقة"، وفقاً للمعايير الموثوقة والمتعارف عليها في الأسواق المحلية والدولية.

وسيتم توفير التمور وفتح المزاد على "إي زاد" للمشترين حول العالم لمدة 48 ساعة، وتتيح المنصة للمشترين البحث في قوائم التمور وتصفيتها بناء على تفضيلاتهم، وفقاً لنوع التمور، والسعر، والكمية، والجودة المطلوبة.

ويمكن للمشترين استلام تمورهم التي اشتروها من أحد مستودعات "إي زاد"، أو اختيار أي من خدمات القيمة المضافة التي توفرها المنصة، والتي تشمل التخزين، والتعبئة، والتحميل، والتبخير، والغسيل، وتسليم التمور إلى مختلف أنحاء العالم.

مكة المكرمة