"الاتحاد للطيران" تبدأ رحلاتها المنتظمة مطلع يوليو

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/4vbkre

"طيران الاتحاد" سيزيد عدد الوجهات في يونيو

Linkedin
whatsapp
الأحد، 31-05-2020 الساعة 08:55

- هل ستكون الرحلات إلى جميع العالم؟

تشغيل الرحلات مرهون برفع قيود السفر في مختلف أنحاء العالم.

- كيف تواجه الشركة مخاطر الإصابة بـ"كورونا"؟

طبَّقت الشركة برنامج تعقيم شاملاً لكل نقاط عبور المسافرين.

أعلنت شركة "الاتحاد للطيران" الإماراتية، أنها تستعد لتشغيل رحلاتها المنتظمة، بدءاً من الأول من يوليو المقبل، في وقت بدأت فيه تلقي حجوزات السفر.

وقال متحدث باسم الشركة، في تصريحات صحفية، السبت، إن تعليق رحلات الركاب من دولة الإمارات وإليها ما يزال ساري المفعول، موضحاً أنه تم اتخاذ هذا القرار كجزء من الجهود المستمرة لاحتواء انتشار فيروس "كوفيد-19"، ويخضع للمراجعة المستمرة، بحسب صحيفة "الإمارات اليوم" المحلية.

وأضاف المتحدث أن تشغيل الرحلات المقبلة سيكون تدريجياً، وذلك في ضوء قيود السفر الموضوعة، مشيراً إلى أنه بإمكان المسافرين الحجز حالياً على الوجهات المتوافرة على الموقع الإلكتروني للناقلة.

وأكد أن "الاتحاد للطيران" ستزيد عدد الرحلات الخاصة طوال يونيو المقبل، والتي تشغّلها من أبوظبي إلى عدد من الوجهات الرئيسة حول العالم، فضلاً عن رحلات الربط بين المملكة المتحدة وأستراليا.

وشدد على أن الناقلة تواصل التزامها الكامل بالتوجيهات الصادرة عن حكومة دولة الإمارات والحكومات الدولية والسلطات التنظيمية والصحية.

وأفاد بأن تشغيل الرحلات مرهون برفع قيود السفر في مختلف أنحاء العالم، مبيناً أن الناقلة تؤدي دورها في المساعدة على الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

ولفت النظر إلى أنه وحرصاً على سلامة المسافرين على متن "الاتحاد للطيران"، طبقت الشركة برنامج تعقيم شاملاً لكل نقاط عبور المسافرين، ويشمل: خدمات الطعام، والتنظيف العميق للطائرات والمقصورات، والفحص الحراري، والفحص الصحي.

وذكر أن مراكز الاتصال، التابعة لـ"الاتحاد للطيران"، تشهد ضغطاً كبيراً من المكالمات في الوقت الحالي، مشيراً إلى أنه يتعين على المسافرين، الذين حجزوا رحلاتهم مع وكيل سفر، التواصل مباشرة مع وكيل سفرهم، لإجراء أي عمليات تعديل أو إلغاء.

وفي آخر إحصائية رسمية، سجلت الإمارات 33 ألفاً و896 إصابة بفيروس كورونا المستجد، شُفي منها 15 ألفاً و546 حالة، وتوفي منها 262 حالة.

مكة المكرمة