"الاتحاد للطيران" تعلن تشغيل رحلات منتظمة إلى 42 وجهة عالمية

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/vbodEp

الشركة حصلت على موافقة من السلطات المعنية للتشغيل

Linkedin
whatsapp
الأربعاء، 10-06-2020 الساعة 17:31

ما وجهات الشركة الجديدة؟

تشمل الرحلات قارات أمريكا الشمالية، وأوروبا، وآسيا، وأستراليا.

هل حصلت الشركة الإماراتية على موافقة للتشغيل؟

أكدت الشركة أنها حصلت على موافقة من السلطات المعنية.

أعلنت شركة "الاتحاد للطيران" الإماراتية تشغيل عدد من الرحلات المنتظمة، اعتباراً من 1 يوليو القادم، إلى 42 وجهة حول العالم، تشمل أمريكا الشمالية، وأوروبا، وآسيا، وأستراليا.

وأكدت الشركة في بيان لها، اليوم الأربعاء، أن التشغيل تم بعد الحصول على موافقات السلطات المعنية، حيث يضم جدول الرحلات الصيفية المبدئي شبكة وجهات أكبر، مع زيادة في عدد الرحلات من الشرق إلى الغرب عبر أبوظبي.

وستغطي الرحلات حسب الشركة، أمريكا الشمالية ومدنها: شيكاغو، ونيويورك جون كيندي، وتورنتو، وأوروبا: أمستردام، وبرشلونة، وبروكسل، ودبلن، وفرانكفورت، وجنيف، وإسطنبول، ولندن هيثرو، ومدريد، ومانشستر، وميلان، وموسكو، وميونيخ، وباريس تشارل ديغول، وزيوريخ، وأستراليا مدينتي ملبورن، وسيدني.

وفي الشرق الأوسط ستكون ضمن وجهات الشركة عمّان، والبحرين، والقاهرة، والكويت، ومسقط، والرياض، مشيرة إلى أن قارة آسيا ستشمل بانكوك، وبكين، وبنغلورو، وشيناي، ودلهي، وإسلام أباد، وجاكارتا، وكراتشي، وكوتشي، وكوالالمبور، ولاهور، ومانيلا، ومومباي، وسيئول، وسنغافورة، وطوكيو.

ولفتت الشركة إلى أنها تتواصل مع الضيوف الذين لديهم حجوزات سابقة ولم تعد متوافرة خلال شهر يوليو، لتقدّم لهم الخيارات المتاحة للسفر مستقبلاً.

يشار إلى أن الشركة الإماراتية طبقت برنامج تعقيم شاملاً لكل نقاط عبور المسافرين، وشمل خدمات الطعام، والتنظيف العميق للطائرات والمقصورات، والفحص الحراري، والفحص الصحي.

الاكثر قراءة

مكة المكرمة