البحرين.. "طيران الخليج" تستأنف رحلاتها من باكستان

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/VWADbN

الشركة أوقفت رحلاتها من باكستان في مارس الماضي

Linkedin
whatsapp
السبت، 30-05-2020 الساعة 21:29

- ما هي المدن التي ستبدأ "طيران الخليج" بتسيير رحلات منها؟

الشركة ستبدأ بتسيير رحلة من مطار إسلام آباد الدولي غداً الأحد، وستواصل تسيير رحلات من مدن أخرى في وقت لاحق.

- لماذا أوقفت الشركة رحلاتها القادمة من باكستان؟

تطبيقاً لقرار شؤون الطيران المدني الباكستاني الصادر في شهر مارس الماضي، والقاضي بوقف الرحلات.

قالت شركة "طيران الخليج" البحرينية، السبت، إنها ستستأنف، الأحد، رحلاتها المباشرة من جمهورية باكستان؛ وذلك برحلة من مطار إسلام آباد الدولي إلى مطار البحرين الدولي.

وأوضحت الشركة المملوكة للحكومة البحرينية في بيان نقلته وكالة أنباء البحرين الرسمية، أنها ستستأنف رحلاتها من مدن باكستانية أخرى خلال الأيام القادمة.

وأشارت إلى أن القرار يأتي تماشياً مع قرار شؤون الطيران المدني في باكستان، والذي يقضي بعدم تشغيل الرحلات إلا مع المسافرين خارج باكستان.

وكانت "طيران الخليج" قد علّقت رحلاتها مؤقتاً إلى سبع وجهات في باكستان هي: إسلام آباد، ولاهور، وكراتشي، وفيصل آباد، وملتان، وسيالكوت، وبيشاور؛ على خلفية انتشار فيروس كورونا، وتطبيقاً لقرار شؤون الطيران المدني بجمهورية باكستان الصادر في شهر مارس الماضي.

وأكدت الشركة أنها ستبقى على اطلاع على جاهزية مختلف المطارات لمعاودة التشغيل والتخطيط لاستئناف رحلاتها إلى معظم وجهاتها بناء على ذلك.

وفي 4 أبريل الماضي، قررت "طيران الخليج" عودة رحلات الترانزيت للركاب عبر مطار البحرين الدولي، واقتصار دخول البلاد، على المواطنين والمقيمين، طيلة فترة تفشي فيروس "كورونا المستجد".

مكة المكرمة