البنك التجاري القطري يحصد جائزة عالمية

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/KawzpW

البنك التجاري حصل مؤخراً على جائزتين إقليميتين مرموقتين

Linkedin
whatsapp
الأحد، 21-11-2021 الساعة 09:38

- ما هي الجائزة؟

أفضل خدمات تسويق وشبكات التواصل الاجتماعي للأفراد في العالم لعام 2021.

- ما العوامل التي كانت وراء نيل الجائزة؟

  • قوة استراتيجية جذب العملاء وتوفير الخدمات لهم عبر الإنترنت.
  • النجاح في جعل العملاء يستخدمون العروض الرقمية.
  • نمو قاعدة العملاء عبر الإنترنت.
  • اتساع نطاق المنتجات المعروضة.
  • الفوائد الملموسة المكتسبة من المبادرات الرقمية.
  • تصميم الموقع ووظائفه.

- ماذا قال البنك عن الجائزة؟

"شهادة على جهود البنك للبقاء على تواصل مع عملائه ودعم أهدافه في ظل ثورة الاقتصاد الرقمي".

أعلن البنك التجاري القطري حصوله على جائزة "أفضل خدمات تسويق وشبكات التواصل الاجتماعي" للأفراد في العالم لعام 2021 من مجلة غلوبال فاينانس.

وبحسب ما أوردته وكالة الأنباء القطرية (قنا)، السبت، تم اختيار البنك بناءً على عدة عوامل رئيسة مثل: قوة استراتيجية جذب العملاء وتوفير الخدمات لهم عبر الإنترنت، والنجاح في جعل العملاء يستخدمون العروض الرقمية، ونمو قاعدة العملاء عبر الإنترنت، واتساع نطاق المنتجات المعروضة، والفوائد الملموسة المكتسبة من المبادرات الرقمية، وتصميم الموقع ووظائفه.

وقال حسين العبد الله، رئيس قطاع التسويق في البنك التجاري، إن الفوز بجائزة أفضل خدمات تسويق وشبكات التواصل الاجتماعي في العالم لهذا العام "شهادة كبيرة على جهود البنك للبقاء على تواصل مع عملائه ودعم أهداف البنك في ظل ثورة الاقتصاد الرقمي".

وأضاف: "لطالما كان تعزيز التواصل مع العملاء جزءاً من تركيز البنك الرقمي الاستراتيجي على توفير أفضل تجربة للعملاء، ويشرف البنك على حصول هذه الجائزة تقديراً لخدماتنا في قطاع التسويق وعلى وسائل التواصل الاجتماعي".

يأتي هذا الإنجاز العالمي المستوى بعد حصول البنك على جائزتين إقليميتين مرموقتين، حازهما من مجلة غلوبال فاينانس على صعيد الخدمات المصرفية الرقمية للأفراد والشركات وهما: "أفضل تطبيق جوال مصرفي" للشركات، وجائزة "أفضل خدمات تسويق وشبكات التواصل الاجتماعي" للأفراد في الشرق الأوسط.

مكة المكرمة