"الخطوط القطرية" تحتفي بانضمام الطائرة رقم 250 إلى أسطولها

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/gDZkyk

الطائرة حطّت اليوم في مطار حمد الدولي قادمة من فرنسا

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 20-03-2019 الساعة 17:18

احتفت الخطوط الجوية القطرية، اليوم الأربعاء، بانضمام طائرة إيرباص A350-900 إلى أسطولها، وهي الطائرة التي حملت الرقم 250.

وأكد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، أن تسلّم الطائرة رقم 250 يأتي شاهداً على التطوّر الهائل على مدار العقدين الماضيين.

وشدد، في تصريحات صحفية نشرتها صحيفة "العرب" القطرية، على أن ذلك دليل على الالتزام بالتحليق بالمسافرين على متن أحدث الطائرات وأكثرها تقدماً من الناحية التكنولوجية في العالم.

وقال الباكر: إن "الخطوط الجوية القطرية تمضي قدماً بخطوات متسارعة لتطوير شبكة وجهاتها العالمية وتقديم أفضل الخدمات للمسافرين على جميع درجات السفر.

وأكد أن الأهم من ذلك تسلّم أحدث الطائرات وأكثرها تطوراً لتمنح مسافريها أفضل تجربة سفر، وهي الطائرة التي حطّت في مدرجات مطار حمد الدولي قادمة من "تولوز" الفرنسية.

وتشغل الخطوط القطرية أحد أحدث أساطيل الطائرات في العالم، إذ أصبحت العام الماضي المشغل العالمي الأول لطائرة إيرباص A350-1000.

و"القطرية للطيران" تتخذ من مطار حمد الدولي مركزاً لعملياتها، وتقدّم خدماتها لـ128 وجهة، وتُعتبر من بين أسرع خطوط الطيران نمواً في العالم.

ويبلغ متوسط عمر الطائرات في أسطول الخطوط الجوية القطرية أقل من 5 أعوام، ويضم أسطولها حالياً 203 طائرات ركاب، و25 طائرة شحن جوي، و22 طائرة خاصة.

مكة المكرمة