"الخطوط القطرية" تخرّج أول دفعة من فنيي الطائرات

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/GoW5AZ

أُدرج الخريجون للعمل مدة عامين

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 17-02-2019 الساعة 18:21

احتفت الخطوط الجوية القطرية بتخريج الدفعة الأولى من برنامج تدريب فنيي صيانة الطائرات، وهو ما يمهد الطريق لتنفيذ الخطط المستقبلية للناقلة القطرية.

وانعقد التدريب على مدار ثلاثة أعوام، واشتمل على تدريب أكاديمي وعملي من أجل تكوين خبرات مهندسي المستقبل في الخطوط القطرية، والمساهمة في تنفيذ خطط النمو المستقبلية.

ولدى انتهاء البرنامج، تسلم المرشحون شهادة فنيي طائرات "الفئة A"، وأدرجوا بشكل مباشر للعمل لمدة عامين في قسم صيانة القاعدة الخفيفة.

وعبَّر أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي للمجموعة القطرية، عن فخر الشركة بتخريج أول دفعة من فنيي صيانة الطائرات، وقال إن تخريجها "يمهد الطريق لتنفيذ الخطط المستقبلية للناقلة".

وأضاف أن "البرنامج سوف يعود بالنفع على المجتمع، لا سيما الشباب الذين لديهم الطموح والقدرة لكي يصبحوا فنيي صيانة طائرات في المستقبل".

ويقدم قسم التدريب التقني في القطرية مجموعة برامج تدريب صُمِّمت لتناسب جميع الفئات، ويحظى برنامج التدريب على صيانة الطائرات باعتراف دولي.

وتشتمل مرافق البرنامج على 10 غرف تعليمية مجهزة بأحدث التقنيات مثل جهاز كفاءة التدريب من إيرباص (ACT)، وجهاز محاكاة الطيران من بوينغ (DTS).

مكة المكرمة