الخطوط القطرية تزيد رحلاتها إلى باكستان بنسبة 32%

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/DyD9n5

الشركة زادت رحلاتها إلى باكستان بنسبة 32%

Linkedin
whatsapp
الاثنين، 10-08-2020 الساعة 17:58

قالت وكالة "رويترز" إن شركة الخطوط الجوية القطرية زادت من عملياتها التشغيلية في باكستان وصولاً إلى 49 رحلة أسبوعياً تصل إلى أربع وجهات‮، مشيرة إلى أنها أتاحت مزيداً من خيارات السفر بدءاً من اليوم.

وارتفع عدد رحلات الناقلة الوطنية القطرية الأسبوعية إلى العاصمة إسلام أباد من 11 إلى 14 رحلة أسبوعياً، وإلى كراتشي من 10 إلى 14 رحلة، وإلى لاهور من 11 إلى 14 رحلة، وإلى بيشاور من 5 إلى 7 رحلات.‬

وتبلغ نسبة هذه الزيادة في عدد الرحلات إلى باكستان 32%، ليتماشى عدد الرحلات مع ما كان عليه قبل بدء أزمة فيروس كورونا، بحسب الوكالة.

وحصدت الخطوط الجوية القطرية، الشهر الماضي، جائزة أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط لعام 2020، وفق تصنيف جوائز "تريب أدفايزور" لخيارات المسافرين لعام 2020.

ولم تتوقف الخطوط القطرية عن العمل خلال أزمة جائحة كورونا التي أوقفت غالبية شركات الطيران العالمية عن العمل، وقال رئيس الشركة، أكبر الباكر، إن الناقلة القطرية أقلّت أكثر من مليون مسافر خلال شهور الأزمة.

وسيَّرت الناقلة القطرية، ما بين مارس ويونيو، عدداً كبيراً من الرحلات إلى عدد من الوجهات، لتتصدر قائمة الناقلات العالمية من حيث تسيير الرحلات خلال أزمة كورونا.

وفي يونيو الماضي، أعلنت الشركة إعادة تشغيل رحلاتها إلى شبكة وجهاتها العالمية على نحو تدريجي، بما يتماشى مع تزايد الطلب على السفر، وتخفيف القيود المفروضة على دخول عدد من الدول حول العالم.

وفي الشهر نفسه، زادت الناقلة القطرية عدد رحلاتها إلى العديد من الوجهات حول العالم، لمواجهة الارتفاع الملحوظ في حجوزاتها مع تخفيف القيود المفروضة على السفر.

مكة المكرمة