الخطوط القطرية تضيف 6 جوائز عالمية لرصيدها.. تعرف عليها؟

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/G7EM34

من ضمن الجوائز التي حصدتها "الخطوط القطرية" جائزة "أفضل درجة رجال أعمال في العالم"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 03-04-2019 الساعة 20:01

حصدت الخطوط الجوية القطرية، اليوم الأربعاء، 6 جوائز من "تريب أدفايزور" لخيارات المسافرين لعام 2019، من مختلف أنحاء العالم، حول الجودة ورضا العملاء.

وذكرت "الخطوط القطرية" على حسابها في "تويتر"، أنها حصلت على جائزة "أفضل 10 شركات طيران في العالم"، و"أفضل درجة رجال أعمال في العالم".

كما حصلت على جوائز "أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط"، و"أفضل درجة رجال أعمال: الشرق الأوسط"، و"أفضل درجة سياحية: الشرق الأوسط"، ولقب "أكبر شركة طيران في الشرق الأوسط".

وقال أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "الفوز بالجوائز يؤكد التزامناً مواصلةَ الابتكار وتقديم أفضل مستوى من الخدمة للمسافرين".

وأضاف الباكر في بيان للمجموعة: "نتقدم بالشكر لجميع مسافرينا على ثقتهم بالخطوط الجوية القطرية، والتي مكنتنا من نيل هذه الجوائز الست من جوائز تريب أدفايزور لخيارات المسافرين".

وتُعد هذه الجوائز هي الوحيدة في قطاع الطيران القائمة على تقييم المسافرين من شتى أنحاء العالم، حيث تعكس الأفضل على الإطلاق من ناحية جودة الخدمات ورضا العملاء.

و"تريب أدفايزور" هو أكبر موقع إلكتروني للسياحة والسفر، حيث يضم تقييمات لأكثر من 730 مليون مسافر من شتى أنحاء العالم عن خدمات شركات الطيران والفنادق والاستراحات والمواقع السياحية.

وتعتمد الجوائز على تقييمات المسافرين لراحة المقاعد، ورحابة سعتها، فضلاً عن وسائل الترفيه على متن الطائرة، وخدمة العملاء، والأسعار، وسهولة إجراءات تسجيل الوصول والصعود إلى الطائرة، والنظافة، فضلاً عن التصنيف الكلي لشركة الطيران.

يشار إلى أن الخطوط الجوية القطرية حصلت في عام 2018، على جوائز "أفضل درجة رجال أعمال في العالم" و"أفضل درجة رجال أعمال: الشرق الأوسط" و"أفضل 10 شركات طيران في العالم" خلال حفل توزيع جوائز "تريب أدفايزور"لخيارات المسافرين.

وحازت الخطوط الجوية القطرية مؤخراً، جائزة "أفضل درجة رجال أعمال في العالم" ضمن جوائز سكاي تراكس العالمية 2018.

كذلك، حصدت الناقلة الوطنية لدولة قطر جائزة "أفضل مقعد على درجة رجال الأعمال في العالم" عن مقاعد "كيو سويت"، وجائزة "أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط"، وجائزة "أفضل صالة انتظار لمسافري الدرجة الأولى في العالم".

وتشغّل الخطوط الجوية القطرية أسطول طائرات حديثاً يضم أكثر من 250 طائرة، تتجه إلى أكثر من 160 وجهة من خلال مركزها الرئيس، وهو مطار حمد الدولي.

مكة المكرمة