الشلل يصيب "طيران الخليج" البحرينية.. ماذا يحدث؟

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/6dm2KK

أعلنت الشركة اعتذارها عن إلغاء عدد من رحلاتها الجوية

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 27-02-2019 الساعة 14:51

توقف العمل في شركة "طيران الخليج" الناقلة الوطنية في مملكة البحرين، اليوم الأربعاء، بعد إضرابِ طياريها عن العمل، بحسب ما ذكر مسافرون.

من جانبها أعلنت الشركة اعتذارها عن إلغاء عدد من رحلاتها الجوية مؤخراً ،والإزعاج والإرباك الذي تسبب به هذا الأمر لمسافريها، دون ذكر الأسباب.

وأكدت في بيان لها أن فريق العمل لديها يعمل على مدار الساعة لإعادة جدولة الرحلات إلى نسقها الطبيعي.

وذكرت الناقلة الوطنية أنه تم نقل هؤلاء المسافرين المتضررين على رحلات بديلة، لطيران الخليج أو لناقلات جوية أخرى لضمان وصولهم إلى وجهاتهم النهائية. 

ونقلت وسائل الإعلام المحلية أنباء عن استقالات جماعية للطيارين تسببت في إلغاء عدد من الرحلات الجوية التابعة لشركة طيران الخليج، منذ مساء أمس الثلاثاء وصباح اليوم الأربعاء، احتجاجاً على زيادة ساعات عملهم.

هذا الأمر تسبب في بقاء عدد من المسافرين في المطارات بعد إلغاء الرحلات الجوية التابعة لطيران الخليج، دون تقديم أي إيضاحات من قبل الشركة.

وأشار مصدر لصحيفة "الأيام" البحرينية إلى أن الظروف التشغيلية الصعبة تقف وراء الإشكالات التي حدثت، وما أنتجته من فجوة كبيرة بين العدد القليل من الطيارين والمضيفين الجويين، وكثرة الرحلات، وهو ما رفع ساعات العمل إلى الحد الأقصى، مما شكل ضغطاً كبيراً على الطيارين والمضيفين.

مكة المكرمة