"القطرية" تحصد 4 جوائز بينها الأفضل بالشرق الأوسط

انضمام أول طائرة من طراز إيرباص A350-1000 للقطرية في فبراير 2018

انضمام أول طائرة من طراز إيرباص A350-1000 للقطرية في فبراير 2018

Linkedin
whatsapp
الأربعاء، 14-03-2018 الساعة 20:39


حازت الخطوط الجوية القطرية، الأربعاء، على 4 جوائز خلال حفل توزيع جوائز خيارات المسافرين (أبيكس 2018)، الذي أُقيم في مدينة "شنغهاي" الصينية، حيث حصلت على جائزة أفضل شركة طيران شاملة في الشرق الأوسط.

كما حصلت على جوائز؛ أفضل مأكولات ومشروبات، وأفضل خدمات ضيافة، وأكثر مقعد مريح في الشرق الأوسط، كما استلمت تصنيف 5 نجوم لعام 2018 خلال حفل توزيع الجوائز المرموق.

وقال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، في بيان: إن "الشركة تبذل قصارى جهدها دائماً لمنح المسافرين تجربة سفر تتخطّى توقعاتهم، وتوفّر لهم مستويات جديدة من الراحة والرفاهية".

وأضاف: إن "استلام الجوائز الخاصة بخدمات الضيافة والمأكولات والمشروبات والمقاعد المريحة التي مُنحت بناءً على تقييم وآراء المسافرين يمثّل حافزاً لاستمرار القطرية في ابتكار المزيد من الخدمات لمسافريها، وإرساء معايير جديدة في قطاع السفر حول العالم".

اقرأ أيضاً :

القطرية تفوز بجائزة "أفضل شركة للشحن الجوي في العالم"

ويتزامن استلام هذه الجوائز مع إطلاق الخطوط الجوية القطرية للعديد من الابتكارات مؤخّراً بهدف تعزيز تجربة المسافرين على متنها؛ من أبرزها تقديم قائمة طعام حسب الطلب، المعروفة بـ "ألا كارت"، للمسافرين على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال، بهدف منح المسافرين على الرحلات طويلة المدى المزيد من خيارات الطعام.

كما أطلقت "القطرية" مؤخراً خدمة السائق الخاص عالمياً، لتتيح بذلك خدمات توصيل راقية لجميع المسافرين من وإلى المطار.

وأطلقت الخطوط الجوية القطرية العام الماضي مقاعد "كيو سويت"، التي تمكّن المسافرين من تحويل مقاعدهم إلى سرير مزدوج لأول مرة في مقصورة درجة رجال الأعمال، في حين تتيح فواصل الخصوصية الفرصة أمام الركاب في المقاعد المتجاورة لتحويل مقاعدهم إلى جناح خاص.

مكة المكرمة