القطرية تعلن استعدادها لدعم طيران إيطاليا

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/Rn5ynK

حصدت القطرية جائزة أفضل شركة طيران بالشرق الأوسط

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 11-02-2020 الساعة 18:37

أكدت الخطوط الجوية القطرية استعدادها مرة أخرى لأداء دورها في دعم نمو طيران إيطاليا في حال أبدى الشركاء الآخرون دعمهم للشركة.

وقالت الخطوط الجوية القطرية في بيان نشرته على حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، إنه منذ الاستحواذ على حصة أقلية في طيران إيطاليا في 28 سبتمبر 2017، أكدت الخطوط الجوية القطرية إيمانها بهذه الشركة وبقدراتها.

وأضافت أنها دعمت خطة عمل إدارة طيران إيطاليا؛ بهدف تعزيز نموها وتمكينها من إتاحة المزيد من الوظائف، مع إضافة رحلات طويلة المدى إلى شبكة وجهاتها وتحسين جودة خدماتها على الرحلات، وذلك بما يتماشى مع المعايير العالمية التي تطبقها الناقلة القطرية ضمن عملياتها.

وأضافت الناقلة الوطنية في قطر أنه على الرغم من دورها المرتبط بحجم حصتها في الشركة، لم تدخر جهداً لمساندة الشركة الإيطالية منذ البداية، انطلاقاً من تزويد الشركة الأوروبية بطائرات من أسطولها، ودعم خيارات الإدارة، وضخّ رأسمال واستثمارات إذا اقتضت الضرورة وضمن المسموح به.

وفي مواجهة التغيّرات التي طرأت على البيئة التنافسية والظروف السوقية متزايدة الصعوبة، التي كان لها عظيم الأثر على قطاع النقل الجوي، أكدت الخطوط الجوية القطرية التزامها باستمرار استثماراتها في الشركة بهدف دعم النمو الاقتصادي في إيطاليا، وإتاحة المزيد من خيارات السفر أمام الركاب، ودعم المجتمعات المحلية والشركاء الآخرين.

وأشارت إلى أنها استثمرت في الشركة الإيطالية من أجل دعم الشركة وموظفيها، انطلاقاً من إيمانها بأن التركيز على الموظفين ودعمهم يعدّ جزءاً لا يتجزأ من السعي نحو الامتياز.

ووفق هذه الأسباب أعلنت الخطوط الجوية القطرية استعدادها مرةً أخرى للقيام بدورها على أكمل وجه في دعم نمو طيران إيطاليا، إلا أن هذا الأمر كان من الممكن تحقيقه فقط في حال أبدى الشركاء الآخرون التزامهم بدعم الشركة، وفق البيان.

وحازت الخطوط الجوية القطرية جائزة أفضل شركة طيران في العالم، خلال حفل توزيع جوائز "سكاي تراكس" العالمية 2019.

وحصدت الناقلة الوطنية لدولة قطر جائزة أفضل شركة طيران بالشرق الأوسط، وجائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم، وجائزة أفضل مقعد على درجة رجال الأعمال عن مقاعد "كيو سويت".

وأصبحت "القطرية" شركة الطيران الوحيدة التي تفوز بجائزة أفضل شركة طيران في العالم خمس مرات.

وكانت الخطوط الجوية القطرية جدّدت في العام الماضي تدقيق تفاصيل سلامة التشغيل "IOSA" المرموق مع الاتحاد الدولي للنقل الجوي، وذلك للمرة التاسعة، وجرى ذلك من قِبل مدققي الاتحاد الدولي الذين قاموا بالتدقيق عبر الأقسام والإدارات كافةً التابعة لمجموعة الخطوط القطرية.

مكة المكرمة