"القطرية" تقدم أسرع إنترنت في العالم على رِحلاتها

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/r9zeEa

مقاعد كيوسويت التي توفرها القطرية في درجة رجال الأعمال

Linkedin
whatsapp
السبت، 07-08-2021 الساعة 10:12

- ماذا قالت القطرية عن خدمة الإنترنت؟

تمكن من تفقد البريد الإلكتروني وتصفح الإنترنت والتواصل مع الآخرين في الأجواء كما لو كنت على الأرض.

- ماذا قالت القطرية عن مقعد كيوسويت في طائراتها؟

الأول في العالم الذي يمكن تحويله إلى سرير مزدوج على درجة رجال الأعمال.

كشفت الخطوط الجوية القطرية عن أن طائراتها الحديثة من طراز بوينغ 787 -9 دريملاينر، تتميز بخدمات هي الأفضل عالمياً، بتضمنها إتاحة خدمة إنترنت هي الأسرع في العالم أثناء الرحلة.

وقالت "القطرية" في بيان، الجمعة، إن طائراتها الحديثة من طراز بوينغ 787 -9 دريملاينر، تتميز بجناح درجة رجال الأعمال الجديد الذي يتيح إمكانية الاسترخاء في الجناح الخاص في الأجواء.

ودعت الخطوط القطرية مسافريها إلى زيارة موقع الناقلة قبل مغادرة الرحلة؛ لمعرفة الخيارات الترفيهية المتاحة على متن الرحلة عبر نظام أوريكس ون الترفيهي الذي يضم أكثر من 4 آلاف خيار ترفيهي من أحدث البرامج التلفزيونية والمسلسلات والأفلام.

وأكدت الناقلة توفير الاستمتاع بالإنترنت اللاسلكي الأسرع في الأجواء، حيث تتيح هذه الخدمة بقاء المسافرين على اتصال مع العائلة والأصدقاء أثناء الرحلة.

كما تتيح أيضاً "تفقد البريد الإلكتروني وتصفح الإنترنت والتواصل مع الأصدقاء والعائلة في الأجواء كما لو كنت على الأرض تماماً".

وأوضحت الخطوط الجوية القطرية أنه "يعد مقعد كيوسويت الأول في العالم الذي يمكن تحويله إلى سرير مزدوج على درجة رجال الأعمال، ليستمتع المسافرون بإمكانية الحصول على جناحهم الخاص في الأجواء".

وتمكنت الخطوط الجوية القطرية من أن تكون منافساً قوياً على مستوى العالم في الخدمات التي تقدمها للمسافرين، خاصة في مجال الترفيه والأمان والراحة.

وفي يوليو الماضي، اختار موقع (AirlineRatings.com) المتخصص بتقييم أداء شركات الطيران، الخطوط الجوية القطرية كأفضل شركة طيران في العالم للعام 2021؛ لالتزامها بالحفاظ على الرحلات العالمية مفتوحة خلال أزمة كورونا، والابتكار والمنتجات الجديدة وخدمة الرحلات ذات الشهرة العالمية".

وجاءت "القطرية" على رأس 20 شركة طيران عالمية، ضمتها قائمة "إيرلاين ريتينغز" لتصنيف شركات الطيران هذا العام.

وقال مؤسس الموقع، جيفري توماس: إن "التميز هو الهدف في الخطوط الجوية القطرية، وأدى ذلك إلى العديد من التحسينات في طائرات إيرباص وبوينغ".

وأضاف توماس: "أصبح المسافرون في جميع أنحاء العالم في وضع أفضل بسبب شغف الخطوط الجوية القطرية وسعيها لتحقيق التميز".

وزاد: "في تحليلنا الموضوعي، احتلت الخطوط الجوية القطرية المرتبة الأولى في العديد من معايير التدقيق لدينا، وهو أداء رائع في هذا الوقت الصعب للغاية".

مكة المكرمة