الكويت تتسلم أولى طائرتها طراز بوينغ "إيه.آر 300 – 777"

وصول أولى طائرات الكويتية من طراز بوينغ (إيه.آر 300 – 777)

وصول أولى طائرات الكويتية من طراز بوينغ (إيه.آر 300 – 777)

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 10-12-2016 الساعة 11:10


تسلّمت دولة الكويت، الجمعة، أولى طائراتها الجديدة المضافة إلى أسطول الخطوط الجوية الكويتية، من طراز بوينغ "إيه.آر 300 – 777".

وخلال استقبال الطائرة الجديدة في مطار الكويت الدولي، أكدت الرئيسة التنفيذية لشركة الخطوط الجوية الكويتية، رشا الرومي، عزم "الكويتية" تعزيز حضورها في السوقين المحلية والإقليمية، ورفع حصتها السوقية، وانتزاع مكانتها كناقل مفضّل على مستوى المنطقة.

وقالت: "إن وصول أولى طائرات الكويتية من طراز بوينغ (إيه.آر 300 – 777)، يمثّل نقلة نوعية وخطوة بارزة ضمن استراتيجية التغيير في الشركة، المتضمنة انضمام طائرات حديثة ذات كفاءة عالية إلى أسطول الشركة".

اقرأ أيضاً :

مهرجان كتارا للمحامل.. يروي تراث الخليج بلسان قطري

وأضافت الرومي: "تحرص إدارة الشركة على أن تكون خطوات التغيير مدعومة بجميع الإجراءات اللازمة لرفع الكفاءة التشغيلية، وتفعيل التميز التجاري من خلال تحسين شبكة الأسطول، إضافة إلى رفع كفاءة الخدمات المقدمة، واتباع أفضل ممارسات قطاع الطيران؛ لتحقيق أعلى مستوى من الراحة والرضى في خدمة المسافرين".

وأشارت إلى "أن هذه الطائرات سترفع من الكفاءة التشغيلية لأسطول (الكويتية)؛ من خلال إضافة وجهات دولية جديدة على شبكتها حول العالم، حيث تخدم الآن 37 وجهة دولية".

وطائرة بوينغ "إيه.آر 300 – 777" طويلة المدى، تأتي ضمن صفقة للخطوط الكويتية من 10 طائرات من النوع نفسه، سيتم استكمال تسلمها في الربع الأخير من العام المقبل.

مكة المكرمة