المنامة والرياض تستضيفان معارض دولية للقهوة والشوكولاتة

يعرض الحدث للمنطقة معظم المنتجات والخدمات العالمية ذات الصلة

يعرض الحدث للمنطقة معظم المنتجات والخدمات العالمية ذات الصلة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 25-08-2016 الساعة 09:35


تستضيف المنامة في الفترة من 8 إلى 10 ديسمبر/كانون الأول المقبل، المعرض الدولي للقهوة والشوكولاتة، وذلك بمركز البحرين الدولي للمؤتمرات.

ومن المتوقع مشاركة أكثر من 100 شركة ومصنع متخصص فى منتجات القهوة والشوكولاتة على مستوى العالم، مع استعراض طرق التصنيع الحديثة، وأحدث المعدات المستخدمة في مصانع الشوكولاتة.

وفي العاصمة السعودية الرياض، يقام في الفترة بين 20-23 ديسمبر/كانون الأول المقبل، أيضاً المعرض الدولي للقهوة والشوكولاتة الذي يدمج بنجاح جميع جوانب قطاعي القهوة والشوكولاتة (والصناعات ذات الصلة) تحت سقف واحد، ويسلط الضوء على أفضل المعدات، والخدمات، والمنتجات من المنتجين، والموردين الإقليميين والدوليين.

ويعرض الحدث للمنطقة معظم المنتجات والخدمات العالمية ذات الصلة بإنتاج السلعتين، ويوفر للعارضين المنصة المثالية لخلق المبادرات، وتطوير العلاقات التجارية طويلة الأجل.

الحدث لديه ما يقدمه للجميع من المهتمين أو العاملين في صناعة القهوة والشوكولاتة، كما أنه مكان لعشاق القهوة والشوكولاتة للتجمع والتذوق والاسكتشاف.

ومن المتوقع أن تقوم اللجنة المنظمة للمعرض باستضافة مجموعة من رجال الأعمال المهتمين بالاستثمار في مجال القهوة والشوكولاتة خلال فترة المعرض، وإتاحة الفرصة لهم للقاء كبار مديري الشركات المشاركة؛ من خلال جدول اجتماعات متكامل.

ومن المقرّر كذلك أن يستضيف المعرض نخبة من كبار المنتجين للشوكولاتة والقهوة، في مقابل أهم الشركات والمؤسسات العاملة في هذا المجال على المستوى المحلي والدولي، وسيتيح المعرض لهذه الشركات الاطلاع على آخر التوجهات التجارية العالمية، وأحدث الابتكارات والخيارات الجديدة من الشوكولاتة والقهوة، والتطورات التقنية في هذا المجال تحت سقف واحد.

مكة المكرمة