انطلاق معرض الدوحة للمجوهرات بأكثر من 500 علامة تجارية

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/GWaNnQ

يستمر المعرض 6 أيام

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 20-02-2019 الساعة 22:18

انطلقت، اليوم الأربعاء، النسخة السادسة عشرة من "معرض الدوحة للمجوهرات والساعات"، الذي ينظّمه المجلس الوطني للسياحة في قطر، بالتعاون مع شركة أوديتوار، بحضور الممثلة الهندية المشهورة أشواريا راي باتشان، وعدد من المشاهير.

وافتتح الشيخ عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، معرض الدوحة الذي تشارك فيه أبرز الماركات العالمية المعروضة من قبل شركات قطرية وعالمية مشاركة في المعرض، إضافة إلى أحدث التصاميم للمجوهرات والساعات والأحجار الكريمة النادرة.

وأعلنت الخطوط الجوية القطرية استضافة الفنانة الهندية الشهيرة ونجمة بوليوود، أيشواريا راي باتشان، في مدينة الدوحة، للمشاركة في حفل افتتاح معرض قطر 2019.

ويشارك في المعرض عدد من المشاهير والمؤثرين في مجال الموضة، ومن ضمن ذلك مصمم المجوهرات الصيني، بيو هان تشو، ومصممة الأزياء الصينية جرايس تشين.

كما يشارك في المعرض الذي يقام في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات ما يزيد عن 500 علامة تجارية من أكثر من 10 دول، ويستمر لمدة 6 أيام.

ويمتدّ المعرض الذي ينظمه المجلس الوطني للسياحة على مساحة 29 ألف متر مربع، ما يتيح للشركات العالمية عرض أفخر منتجاتها، ومن ضمن ذلك إصداراتها الخاصة وقطعها المتفردة، إضافة إلى إبداعات مصممي المجوهرات الناشئين من قطر.

مكة المكرمة