بدءاً من يوليو.. "القطرية" تسير رحلاتها إلى الشارقة

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/1XmD7k

ستسيّر "الخطوط القطرية" رحلة يومياً من وإلى الشارقة

Linkedin
whatsapp
الاثنين، 07-06-2021 الساعة 09:00

كم عدد الرحلات التي ستسيّرها "القطرية" إلى الشارقة؟

رحلة يومياً.

ما الذي سيتيحه هذا القرار للمسافرين؟

زيارة شبكة واسعة من الوجهات العالمية إلى 130 وجهة مختلفة.

أعلنت الخطوط الجوية القطرية، أمس الأحد، استئناف رحلاتها إلى مدينة الشارقة، في الإمارات العربية المتحدة اعتباراً من الأول من يوليو 2021.

وقالت الناقلة الوطنية لدولة قطر إنها ستسيّر اعتباراً من الأول من يوليو المقبل، رحلة يومياً إلى الشارقة.

وستتيح هذه الرحلات الجديدة الفرصة أمام المسافرين من وإلى الشارقة لزيارة شبكة واسعة من الوجهات العالمية في آسيا وأفريقيا وأستراليا والأمريكيتين، حيث تسيّر "القطرية" حالياً 1200 رحلة أسبوعياً إلى 130 وجهة في مختلف أنحاء العالم.

ووفقاً لوكالة الأنباء القطرية "قنا"، ستغادر "القطرية" يومياً من الدوحة عند الساعة الـ14:35، وستصل إلى الشارقة عند الساعة الـ16:45، فيما ستغادر الشارقة عند الساعة الـ17:55 وتصل إلى الدوحة عند الساعة الـ18:05.

وفي 27 يناير الماضي، استأنفت الخطوط الجوية القطرية رحلاتها إلى الإمارات برحلتين يومياً إلى دبي، تبعتهما رحلة إلى أبوظبي، وذلك بعد نحو 3 أسابيع من المصالحة الخليجية التي أنهت الأزمة الخليجية.

وفي 20 يناير الماضي، أعلنت "الاتحاد للطيران" الإماراتية استئناف رحلاتها التجارية بين أبوظبي والدوحة من أبوظبي ابتداء من 15 فبراير الماضي.

وفي الـ8 من يناير الماضي، أعادت دولة الإمارات فتح أجوائها أمام الطيران القطري، وذلك تنفيذاً لمخرجات المصالحة التي أُعلِنت بقمة العُلا السعودية في الـ5 من الشهر الجاري.

كما أعادت البحرين والسعودية ومصر أيضاً، فتح أجوائها أمام الطيران القطري بموجب اتفاق المصالحة الخليجية.

 

مكة المكرمة