بنك قطري يحصد جائزة دولية بالابتكار في الخدمات الرقمية

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/5PkYry

يقدم البنك التجاري خدمات مصرفية شاملة

Linkedin
whatsapp
الأربعاء، 05-08-2020 الساعة 20:46

- ما هي الجائزة؟

جائزة "الابتكار في الخدمات المصرفية الرقمية في الشرق الأوسط لعام 2020" من مجلة "ذا بانكر".

- ما الذي تؤكده الجائزة؟

تميز البنك في مجال الابتكار والتكنولوجيا الرقمية.

فاز البنك التجاري القطري بجائزة "الابتكار في الخدمات المصرفية الرقمية في الشرق الأوسط لعام 2020" من مجلة "ذا بانكر" اللندنية؛ وذلك تقديراً لخدمات البنك الرقمية الرائدة والمبتكرة في المنطقة.

وتهدف الجائزة إلى تقدير جهود البنك في مجال الابتكار والتكنولوجيا الرقمية، حيث تسلط الضوء على المبادرات الرقمية التي تثبت مدى تقدم البنوك في مجالي الابتكار والتحول الرقمي، بحسب ما أوردت صحيفة "الشرق" المحلية، الأربعاء.

وأكد رئيس مجموعة البنك التجاري، جوزيف أبراهام، التزام البنك التجاري بإنجاز ابتكارات رقمية تهدف إلى تحسين تجربة عملائه.

وأشار إلى أن الفوز بالجائزة يعكس حجم منتجات البنك الرقمية رفيعة المستوى، ويثبت صواب استراتيجيته في الاستثمار بالتقنيات المبتكرة.

ويقدم البنك التجاري خدمات مصرفية شاملة تتضمن مجموعة كاملة من الخدمات المصرفية للشركات والأفراد والخدمات الاستثمارية.

ويمتلك البنك الامتيازات الحصرية لـ"داينرز كلوب" في دولة قطر، وهو مستمر في تحقيق الأرباح منذ عام 1974، وواصل الاستثمار في تطوير التكنولوجيا ورأس المال البشري وخلق قاعدة رأس مال قوية، الأمر الذي من شأنه أن يساعد على تحقيق التنمية المستدامة.

ويتمتع البنك التجاري بتصنيفات ائتمانية قوية، وهو مدرج في بورصة قطر، وكان أول بنك قطري يدرج شهادات الإيداع الدولية وكذلك السندات في بورصة لندن.

جدير بالذكر أن مجلة "ذا بانكر" تقدم معلومات اقتصادية ومالية للقطاع المالي في العالم، وقد أسست سمعة طيبة في إعداد التقارير الموضوعية والحاسمة، وأصبحت مصدراً موثوقاً للمعلومات المصرفية منذ عام 1926.

مكة المكرمة