بنك كويتي ينال جائزة أفضل بنك إسلامي في الخليج

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/6p3VEJ

استطاع "KIB" أن يثبت نفسه بأنه الاختيار الأول كبنك الإسلامي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 19-02-2019 الساعة 19:42

نال بنك الكويت الدولي "KIB" جائزة "أفضل بنك إسلامي في الخليج" لعام 2018، للمرة الثالثة على التوالي، وذلك ضمن سياق الجوائز التي تمنحها مجلة "وورلد فاينانس"، المجلة العالمية الرائدة المختصة بالشأن المالي والمصرفي، تقديراً للمؤسسات والشركات المالية والاستثمارية المتميزة في دول مجلس التعاون الخليجي.

وجاء فوز "KIB" بهذه الجائزة بعد استيفائه لمجموعة من المعايير الرئيسية التي وضعتها لجنة تحكيم مجلة "وورلد فاينانس"، التي شملت في عضويتها نخبة من المحررين، بحسب صحيفة سبق الكويتية.

وأجمعت لجنة المجلة على أن الأداء المالي القوي لـ "KIB" يعكس نجاح البنك في تطبيق استراتيجيته التي تركز على خدمة العملاء، إلى جانب نجاحه في تقديم مجموعة واسعة من الحلول المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية للعملاء؛ من الأفراد والشركات على حد سواء.

وبحسب الصحيفة استطاع "KIB" أن يثبت نفسه بأنه الاختيار الأول كبنك إسلامي ليس فقط في الكويت، بل في جميع أرجاء المنطقة أيضاً، وذلك بسبب استمراره في التطور، وخدمة العملاء عالية الجودة التي يقدمها، واستيفائه لجميع المعايير الأساسية.

وعلق رئيس مجلس إدارة البنك، الشيخ محمد جراح الصباح، قائلاً: "يسعدنا الحصول على هذه الجائزة المرموقة مجدداً، حيث يشير هذا الإنجاز إلى التزامنا المستمر بالسعي للتميز في تقديم المنتجات والخدمات المصرفية القيّمة، بالإضافة إلى توجهنا الاستراتيجي الناجح الذي تم تطبيقه مؤخراً".

وأكّد الصباح أن هذه الجائزة لا تعتبر دليلاً قوياً على مكانة "KIB" الرائدة في الصناعة المصرفية فحسب، بل إنها تعد أيضاً محفزاً قوياً يدفعنا لتحقيق المزيد من التقدّم مع تطوير أدائنا للأفضل.

وأضاف الجراح أن هذا العام يعتبر بمنزلة نقطة تحوّل مهمة بالنسبة لـ "KIB" حيث خاض البنك مرحلة جديدة من خلال تبني استراتيجيته الجديدة.

وبنك الكويت الدولي مصرف كويتي أُسس عام 1973، يقوم بجميع الأعمال المصرفية والاستثمارية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية. 

مكة المكرمة