تخصيص أكثر من 91 مليون دولار لمشروع "جيوان" القطرية

خلال توقيع عقود جزيرة جيوان

خلال توقيع عقود جزيرة جيوان

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 24-04-2018 الساعة 14:24


وقّعت الشركة المتحدة للتنمية في دولة قطر، اليوم الثلاثاء، ثلاثة عقود إنشائية استراتيجية بقيمة 334 مليون ريال قطري (91.73 مليون دولار أمريكي)، لتطوير مشروع "جزيرة جيوان" السكني، الذي دُشن على غرار "اللؤلؤة-قطر".

ودشن الشيخ عبد الله بن ناصر آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في قطر، أمس الاثنين، مشروع "جزيرة جيوان"، في معرض "سيتي سكيب 2018" العقاري.

وبحسب موقع "الراية" القطري، اليوم، جاء توقيع العقود في اليوم الثاني لفعاليات معرض سيتي سكيب قطر 2018 العقاري.

اقرأ أيضاً :

خط ملاحي جديد يصل قطر بميناء "أم قصر" جنوبي العراق

وبيّن موقع الشركة المتحدة للتنمية أن "جزيرة جيوان" تعتبر أحدث مشاريع التطوير العقاري التي تعمل عليها، حيث تقع بجوار مشروعها الرائد "اللؤلؤة-قطر"، وتمتد على مساحة إجمالية تبلغ 400 ألف متر مربع، بمساحة بناء إجمالية 388 ألف متر مربع، على أن تنتهي أعمال الإنشاء والتشييد بالجزيرة بنهاية العام 2021.

ويصل إجمالي الطاقة الاستيعابية للجزيرة من المقيمين إلى 3 آلاف نسمة، و6 آلاف نسمة من الزوار والعاملين على الجزيرة، أي ما يقارب 9 آلاف شخص يومياً.

أما بخصوص الوحدات السكنية على الجزيرة فستحتضن 611 وحدة؛ منها 558 شقة، و26 فيلا بواجهة مائية، و21 فيلا بواجهة بحرية، و6 فلل واقعة على جزر مستقلة. كما تضم 21 ألف متر مربع من محلات البيع بالتجزئة، وعدداً من المباني السكنية.

وتوفّر "جيوان" مزيجاً متميزاً من المنتجات العقارية لتلبية متطلبات السكن والاستثمار المختلفة بأنواعها، وصُممت في موقع استراتيجي بجوار جزيرة "اللؤلؤة-قطر" وشاطئ الخليج الغربي.

وتضم الجزيرة مدينة ترفيهية وممشى الـ "كريستال" الخارجي المكيّف الذي يمتد على طول الجزيرة، ومنتزهات ومناطق خضراء ومحلات البيع بالتجزئة التي تطلّ على الواجهة المائية، ما من شأنه جذب مختلف العلامات التجارية الجديدة إلى الدوحة.

كما توفر مختلف المنتجات العقارية، ومرافق ترفيهية، ونادياً رياضياً، ومسجداً.

مكة المكرمة