دبي تتصدر البحث عن رحلات الطيران بعد تخفيف القيود

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/ZjV1m4

بدأت باستقبال السياح منذ 7 يوليو 2020

Linkedin
whatsapp
الخميس، 09-07-2020 الساعة 11:47

كم عدد عمليات البحث عن دبي في موقع شركة "ويجو" لخدمات السياحة؟

230 ألف عملية بحث.

ما أبرز الدول التي بُحث عن دبي منها؟

مصر والسعودية والهند.

ذكرت شركة متخصصة بقطاع خدمات السفر والحجوزات عبر الإنترنت أن دبي تربّعت على قائمة البلدان والمناطق الأكثر جذباً للسياح من كل أنحاء العالم بعد تخفيف القيود المفروضة لمواجهة وباء فيروس كورونا المستجد.

وأفادت شركة "ويجو"، اليوم الخميس، أن عمليات البحث على موقع الشركة ارتفعت بنسبة 50% بالنسبة للحجوزات إلى دبي، وفق صحيفة "الإمارات اليوم".

وبينت الشركة أن أبرز الوجهات التي تصدّرت عمليات البحث من العالم إلى الإمارات هي مصر بنسبة 16%، تلتها السعودية بنسبة 9%، والهند بنسبة 9%، ثم الأردن بنسبة 7% ومن ثم الكويت بنسبة 4%.

من جانبه، قال المدير العام لشركة "ويجو" التي تشمل خدماتها منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والهند، مأمون حميدان: إن "دبي تربّعت على قائمة البلدان والمناطق الأكثر جذباً للسياح من كل أنحاء العالم، لما تتمتع به من مقوّمات تجمع بين الراحة والترفيه والأنشطة السياحية المتنوّعة في آن معاً".

وأردف حميدان أن "نجاح القطاع السياحي في دولة الإمارات شكل نموذجاً يحتذى به للعديد من الدول، لا سيما أن الإمارات استطاعت أن تعزّز مكانتها على خارطة السياحة والسفر العالمية، لتصبح واحدة من أهم وأكبر الوجهات السياحية العالمية".

وأشار إلى أن "الإمارات اتخذت تدابير احترازية تتوافق مع أعلى معايير السلامة، لتعزيز ثقة المسافرين بكل مراحل السفر"، لافتاً إلى أن الوجهات السياحية في الدولة قادرة على حجز مكانها بسرعة في قائمة الوجهات المفضلة للسياح حول العالم.

وقال إنه "مع الإعلان عن جهوزية دبي لاستقبال الزوّار والسياح عبر المطارات كافة، ارتفعت عمليات البحث على موقعنا للحجوزات إلى دبي، حيث وصلت إلى 230 ألف عملية بحث من مختلف أنحاء العالم، بزيادة 50% منذ تاريخ إعلان استعداد دبي لاستقبال الزوّار".

وكانت اللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث في دبي أعلنت بدء استقبال السياح والزوّار عبر مطارات دبي ابتداء من السابع من يوليو الجاري، وذلك وفق اشتراطات محددة فصّلتها اللجنة بما يضمن الحفاظ على صحة جميع المسافرين وسلامتهم، سواء من المغادرين أو القادمين، وكذلك جميع العاملين في مطارات دبي.

مكة المكرمة