شراكة بـ"الرمز" بين الخطوط العُمانية ومصر للطيران

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/XeaBaM

شهد الطيران العُماني تطوراً هائلاً خلال السنوات القليلة

Linkedin
whatsapp
الخميس، 29-04-2021 الساعة 19:00

ما مزايا الاتفاقية للعُمانيين؟

ستكون خيارات السفر أكثر مرونة للعُمانيين.

ما أهمية الاتفاقية لركاب مصر للطيران؟

سيستفيد ركاب مصر للطيران من وجهات ربط إضافية.

أعلنت الخطوط العُمانية توقيع اتفاقية مشاركة بالرمز مع مصر للطيران، في إطار خطة التوسع في شبكة خطوطهما.

وقال الرئيس التنفيذي للطيران العُماني عبد العزيز بن سعود الرئيسي، في تصريح له، اليوم الخميس: "لقد شكلت لنا التحديات التي تواجه كافة شركات الطيران حول العالم ومنذ بداية الوباء فرصاً لخلق شراكات استراتيجية جديدة نتج عنها توفير شبكة متنامية من الوجهات".

وأضاف الرئيسي: "سيحظى ضيوفنا المسافرون من خلال هذه الاتفاقية بالمزيد من الفرص وخيارات سفر أكثر مرونة لاكتشاف مصر، سواء كانت رحلاتهم لأغراض العمل أو بهدف الترفيه".

وأوضح أن الاتفاقية ستؤدي دوراً حيوياً تجاه مساعي الناقلين لاستئناف عمليات السفر.

من جانبه أكد الطيار القائم بأعمال رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، عمرو أبو العينين، أن "الطيران العُماني حقق تطوراً هائلاً خلال السنوات القليلة الماضية جعلته في مصاف شركات الطيران".

وقال أبو العينين: إن "مصر للطيران هي شركة الطيران الأولى في الشرق الأوسط وأفريقيا، وتمتلك من الخبرة الهائلة التي مكنتها من تخطي العديد من الأزمات على مدار تاريخها".

وأوضح أن الاتفاقية تأتي بين شريكين لهما ميزات خاصة، وتعزز شبكة خطوطهما بشكل كبير؛ حيث تتيح الشراكة لمصر للطيران الوصول إلى نقاط أكثر في قارة آسيا مثل مدينة صلالة بسلطنة عمان، وكراتشي في باكستان، وكولومبو في سريلانكا، وكذلك كوالالمبور في ماليزيا.

وسيستفيد ركاب مصر للطيران من وجهات ربط إضافية، مع إمكانية السفر عبر شبكة الطيران العماني إلى العديد من الوجهات في قارة آسيا.

كما ستمنح مصر للطيران الضيوف المسافرين على متن الطيران العُماني إمكانية السفر على رحلات مصر للطيران المباشرة بين مسقط والقاهرة، وكذلك إلى عدد من نقاطها الداخلية مثل شرم الشيخ والأقصر وأسوان والغردقة، بالإضافة إلى رحلاتها إلى مدينة كازابلانكا بالمغرب.

مكة المكرمة