طيران "الاتحاد" تنوي تشغيل رحلات إلى 61 وجهة حول العالم

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/VXbdVZ

تعتبر "الاتحاد" شركة الطيران الوطنية الإماراتية

Linkedin
whatsapp
الأربعاء، 29-07-2020 الساعة 22:33

- متى تبدأ هذه الرحلات؟

خلال شهر أغسطس المقبل انطلاقاً من أبوظبي.

- كم تمثل نسبة تشغيلها؟

قالت إنها ستشغل 50% من الطاقة الاستيعابية السابقة.

تنوي شركة الاتحاد للطيران الإماراتية تشغيل رحلات إلى 61 وجهة حول العالم؛ وذلك تزامناً مع رفع قيود السفر التي وُضعت لمواجهة فيروس "كورونا المستجد".

جاء ذلك في حديث لنائبة الرئيس لشؤون العلامة التجارية والشراكات والتسويق في "الاتحاد للطيران"، أمينة طاهر، لتلفزيون أبوظبي، اليوم الأربعاء.

وقالت طاهر إن "الاتحاد" تعتزم تشغيل رحلات إلى 61 وجهة حول العالم خلال شهر أغسطس المقبل، انطلاقاً من أبوظبي.

وأضافت أن هذا يأتي تزامناً مع رفع قيود السفر من السلطات التنظيمية في الإمارات والدول الأخرى، موضحة أن هذا العدد يمثل 50% من الطاقة الاستيعابية السابقة للشبكة قبل أزمة كوفيد -19.

وأشارت إلى أن "الاتحاد" تطبق خططاً مُحكمة؛ "لضمان أعلى معايير الصحة والسلامة في كل خطوة من رحلات ضيوفها بالتعاون مع الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والكوارث والأزمات ومطار أبوظبي الدولي وغيرها".

وبينت أن ذلك يتم "عبر كاميرات الرصد الحراري والتعقيم والتنظيف العميق داخل الطائرة وتعديل خدمة الوجبات؛ بما يتوافق مع الظروف الراهنة".

وكشفت أن "الاتحاد قامت خلال توقف الطيران في أشهر أبريل ومايو ويونيو، بتنفيذ أكبر برنامج لصيانة الطائرات في تاريخها وشمل نحو 100 طائرة؛ لضمان جاهزيتها فور استئناف السفر مجدداً".

جدير بالذكر أن "الاتحاد للطيران" هي شركة الطيران الوطنية الإماراتية، وتمتلكها حكومة أبوظبي بالكامل، ويقع مقرها الرئيسي في العاصمة أبوظبي، وتتخذ من مطار أبوظبي الدولي مركزاً لعملياتها.

مكة المكرمة