كورونا يعطل افتتاح "سيتي سنتر" بالشارقة لغاية 2021

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/XR7A2V

يمتد "سيتي سنتر الزاهية" على مساحة 136.200 متر مربع

Linkedin
whatsapp
الثلاثاء، 12-05-2020 الساعة 15:00

أعلنت شركة "ماجد الفطيم" الإماراتية تأجيل موعد افتتاح "سيتي سنتر الزاهية" في إمارة الشارقة إلى مارس 2021؛ بسبب انتشار فيروس "كورونا".

ونقلت صحيفة "الخليج" المحلية عن بيان لماجد الفطيم أن "الأشهر الإضافية ستتيح لجميع الشركاء المستأجرين في سيتي سنتر الزاهية المزيد من الوقت للتأكّد من استقرار الأوضاع من أجل تجهيز متاجرهم الجديدة بفعالية أكبر، وفقاً للمعايير التي يلتزمون بها والانطلاق في الوقت الأمثل للأعمال التجارية".

وقالت شيرين الخطيب، الرئيسة التنفيذية لشركة ماجد الفطيم للمراكز التجارية: "من اللحظة الأولى لافتتاح سيتي سنتر الزاهية المرتقب سنحرص على توفير تجربة مميزة واستثنائية في مجال البيع بالتجزئة والترفيه للعملاء في المناطق الشمالية. ويسعدنا أن نتشارك هذه الطموح والتطلعات مع جميع المستأجرين لدينا".

وأضافت: "وانطلاقاً من دورنا الريادي في مجال تجارة التجزئة نرى أنه من مسؤوليتنا توفير الدعم لهم بكل ما في وسعنا لتحقيق هذا الهدف المشترك".

وتابعت الخطيب: "وتماشياً مع التزامنا بموعد التسليم تواصلت أعمال بناء المركز وفق الجدول الزمني المحدّد منذ وضع حجر الأساس، وعلى الرغم من ذلك، وفي ظل التغيرات العالمية التي أثّرت على قطاع التجزئة، اتخذنا القرار بإعادة النظر في التاريخ المقرر للافتتاح، لما فيه مصلحة عملائنا والمستأجرين".

وفي مايو 2017، أعلنت الشركة الإماراتية بدء المشروع بتكلفة 2.6 مليار درهم (708 ملايين دولار)، على أن يتم إنجازه خلال ثلاثة أعوام، وأنه من المتوقع أن يفتتح بحلول عام 2020، وهو ما يعني تأجيل الافتتاح لنحو عام كامل.

ويمتد "سيتي سنتر الزاهية" على مساحة 136.200 متر مربع من إجمالي المساحة القابلة للتأجير، ليصبح عند افتتاحه أكبر مركز تسوق في المناطق الشمالية، والمحور الأساسي لمشاريع ماجد الفطيم التطويرية في إمارة الشارقة.

وسيوفّر مركز التسوق المرتقب مزيجاً من أكثر من 360 علامة تجارية جديدة وقائمة، تتناغم جميعها مع بيئة البيع بالتجزئة المعاصرة التي تتميز بجمالية الهندسة المعمارية والمساحات العامة المريحة.

ويهدف المشروع إلى خدمة العملاء في كافة المناطق في الشارقة، إلى جانب إماراتي أم القيوين ورأس الخيمة، وسيرتبط مركز التسوّق الجديد بسلاسة مع مجمع الزاهية السكني  الذي تبلغ مساحته مليون متر مربع، ليشكّلا معاً نقطة محورية للتسوق الفاخر ولأفضل خيارات المطاعم ومراكز الترفيه على أبواب العديد من السكان في الشارقة.

مكة المكرمة