للمرة السادسة.. "القطرية" أفضل شركة طيران في العالم

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/1Xj4Nq

حصلت الخطوط القطرية على جوائز أفضل درجة رجال أعمال في العالم

Linkedin
whatsapp
الثلاثاء، 28-09-2021 الساعة 17:51

ما الجهة التي أصدرت الجائزة؟

سكاي تراكس للخطوط الجوية العالمية 2021.

ما الجوائز الأخرى التي حصدتها القطرية؟

جائزة أفضل شركة طيران بالشرق الأوسط.

حصدت الخطوط الجوية جائزة أفضل شركة طيران في العالم للمرة السادسة، في حفل توزيع جوائز سكاي تراكس للخطوط الجوية العالمية 2021.

وقالت الخطوط القطرية، في تغريدة لها عبر حسابها في موقع "تويتر"، اليوم الثلاثاء: "يسرنا أن نعلن الفوز مجدداً بجائزة أفضل شركة طيران في العالم للمرة السادسة".

كما حصلت الخطوط القطرية على أربع جوائز من "سكاي تراكس 2021" على مستوى درجة رجال الأعمال عن صالة الانتظار، والمقصورة والمقعد والأطعمة، إلى جانب جائزة أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط.

ووفق موقع سكاي تراكس، فإن هذه الجائزة "هي نتيجة للعمل المذهل الذي قام به فريق الخطوط الجوية القطرية".

وبين أن الحصول على لقب "أفضل شركة طيران في العالم" للمرة السادسة يعد إنجازاً هائلاً، ويوفر للركاب ثقة أكبر في قدرتهم على السفر مع الخطوط الجوية القطرية كأول شركة طيران عالمية تحصل على تصنيف سلامة الطيران.

وحصلت الخطوط الجوية القطرية على جوائز أفضل درجة رجال أعمال في العالم، وأفضل مقعد على درجة رجال الأعمال في العالم، وأفضل شركة طيران في الشرق الأوسط.

وقال إدوارد بليستيد من "سكاي تراكس": إن "حصول القطرية على لقب أفضل شركة طيران في العالم 2021، يعد اعترافاً كبيراً بالمعايير العالية للخطوط الجوية القطرية، والفوز بهذا التكريم للمرة السادسة يعد إنجازاً رائعاً".

وأضاف بليستيد: "من الواضح أن الخطوط الجوية القطرية حافظت على معاييرها العالية للابتكار ومعايير الخدمة، سواء في أكثر الأوقات العادية أو خلال الجائحة العالمية الحالية".

وأمس الاثنين، أعلنت الخطوط الجوية القطرية تضاعف عوائد الشحن وتراجع خسائر  التشغيل بنسبة 7%، خلال العام المالي المنتهي في مارس 2021، وذلك على الرغم من تضاعف خسائرها مرتين خلال نفس السنة المالية وصولاً إلى 14.9 مليار ريال (4.1 مليارات دولار).

مكة المكرمة