مطار دبي يستانف عمله برحلة لطيران الخليج متجهة للبحرين

طيران الإمارات: الطائرة كانت تقل على متنها 275 راكباً وطاقم الطائرة

طيران الإمارات: الطائرة كانت تقل على متنها 275 راكباً وطاقم الطائرة

Linkedin
whatsapp
الأربعاء، 03-08-2016 الساعة 14:03


عاود مطار دبي فتح مدارجه للعمل بشكل طبيعي، بعد أن أعلن وقف الرحات بسبب وقوع حادث لطائرة هبطت اضطرارياً، وستؤنف العمل بإقلاع أول رحلة لطيران الخليج متجهة للبحرين، تليها رحلة للخطوط القطرية متجهة للدوحة.

وأعلنت السلطات الإماراتية، الأربعاء، أن مطار دبي سيعاود حركة الملاحة الطبيعية في الساعة السادسة والنصف مساء بالتوقيت المحلي، بعد تأجيل إقلاع جميع الرحلات المغادرة من المطار، وتحويل رحلات إلى مطارات أخرى.

وكان المكتب الإعلامي لحكومة دبي قد ذكر عبر موقع "تويتر"، أنه "تم تأجيل جميع الرحلات القادمة لمطارات أخرى"، مضيفاً أن صفحة "مطارات دبي" ستصدر تحديثاً حول الرحلات في الساعة 5 عصراً.

وقررت السلطات الإماراتية، تحويل الرحلات من مطار دبي الدولي إلى مطار آل مكتوم في المدينة ذاتها، ومطارات مدينة الشارقة، وذلك عقب إغلاق مطار دبي بعد وقوع حادث لطائرة هبطت اضطرارياً عند الساعة 12:45 بالتوقيت المحلي.

وأظهرت بعض الصور على وسائل التواصل الاجتماعي إحدى الطائرات، يبدو أنها تعرضت لحادث في المطار. ولم تفصح الشركة بعد، ولا سلطات المطار، عن تفاصيل الحادث. في حين ذكر المكتب الإعلامي لحكومة دبي أنه لا يوجد إصابات بين ركاب الرحلة رقم EK521 التابعة لطيران الإمارات القادمة من الهند.

وأكدت شركة طيران الإمارات في بيان لها أن "الطائرة التابعة للشركة كانت تقل على متنها 275 راكباً بالإضافة إلى طاقم الطائرة".

مكة المكرمة