معرض "قطر للسيارات" يحتضن 20 علامة تجارية عالمية

شارك في معرض قطر للسيارات 2017 العديد من الشركات العارضة

شارك في معرض قطر للسيارات 2017 العديد من الشركات العارضة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 12-04-2017 الساعة 14:48


أعلنت الهيئة العامة للسياحة القطرية، الأربعاء، أن الدورة السابعة من معرض قطر للسيارات 2017، ستقدّم لعشاق السيارات وزوّار المعرض إطلاقات حصرية محلية وإقليمية من 20 علامة تجارية عالمية.

ويقام هذا المعرض الأكثر ترقّباً في المنطقة تحت رعاية الشيخ عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء القطري، في الفترة من 18 حتى 22 أبريل/نيسان الجاري، في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، تحت شعار "القيادة نحو الابتكار".

وقال أحمد العبيدلي، مدير المعارض في الهيئة العامة للسياحة، في تصريحات نقلتها صحيفة الوطن القطرية: "يهدف معرض قطر للسيارات إلى أن يصبح منصّة ومركزاً لتقنيات وابتكارات قطاع صناعة السيارات، وتعزيز مكانة قطر كوجهة رئيسية لفعاليات الأعمال".

وأضاف: "الهدف هو المحرك الرئيسي في استراتيجية تصميم الدورات الثلاث المقبلة للمعرض، وتحويلها إلى فعاليات تسويقية حقيقية، وسيتمكن الزوار من التعرف على مستقبل هذا القطاع".

اقرأ أيضاً :

جوجل تستحوذ على منصة المطورين في تويتر

وسيقدم معرض قطر للسيارات 2017، للزوار أحدث سيارات الهايبريد، والسيارات ذات التقنيات المبتكرة، والتي تمهد الطريق أمام مستقبل صناعة السيارات.

كما سيكشف المعرض عن سيارات بإصدارات محدودة، وسيارات كلاسيكية تعد من بين الأكثر ندرة في العالم.

ويشارك في معرض قطر للسيارات 2017، العديد من الشركات العارضة؛ منها دودج، وجيب، وميني، و"بي إم دبليو"، ومرسيدس بنز، وسيعرض معرض السيارات الكلاسيكية تشكيلة من 20 سيارة كلاسيكية.

وبدءاً من 19 أبريل/نيسان الجاري، ستشهد الدوحة موكباً من السيارات الفريدة والممتعة، والتي ستنطلق من مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، وستضم سيارات كلاسيكية مذهلة، وعدداً من أسرع سيارات السباق على الإطلاق.

مكة المكرمة