هذه أكثر السلع مبيعاً على موقع "أمازون"

مكبرات صوت ذكية تتربع على عرش "الهدايا" بموقع أمازون

مكبرات صوت ذكية تتربع على عرش "الهدايا" بموقع أمازون

Linkedin
whatsapp
الأربعاء، 27-12-2017 الساعة 14:17


حققت مكبرات صوت ذكية نسبة مبيعات مرتفعة على الموقع العالمي للتجارة الإلكترونية "أمازون"، تليها أجهزة أخرى مُفعَّلة من قبل نظام المساعد الشخصي الذكي "أليكسا".

وبحسب تقرير نشره موقعه "cnn عربية" الأربعاء، فإن جهاز "إيكو دوت" قد بلغ أكبر نسبة مبيعات خلال فعاليات "البلاك فرايداي" (الجمعة السوداء)، ويرجع ذلك بالأساس إلى ثمنه الذي تراجع عن عتبة ثلاثة دولارات.

ونقل التقرير عن أمازون تصريحها بكون زبائنها اشتروا عدداً مضاعفاً من أجهزة الـ"فاير ستيكس" الخاصة بمشاهدة التلفاز بالمقارنة مع السنة الماضية.

وبحسب نفس المصدر فإن العروض والتنزيلات التي يقدمها الموقع خلال عطلة عيد الشكر والجمعة السوداء، ساهمت بشكل كبير في رفع أرباح الشركة.

وعلى مستوى الإنتاج السمعي البصري فقد كان كل من فيلم "إيلف" للممثل ويل فيريل، وألبوم "كريسماس" للمغني الكندي مايكل بوبل، الأكثر شهرةً خلال موسم الأعياد، بالإضافة إلى كون مسلسل "The Walking Dead" من أكثر المسلسلات مشاهدة.

وفيما يخص المأكولات، فقد أقبل زبائن الموقع بشكل كبير على شراء "الكعك برقائق الشكولاتة"، إلى جانب مشروب الـ"مارتيني" و"مانهاتن".

وباعت "هول فودز" التي تحتفل بأول عيد لها مع موقع أمازون، نحو 226 ألفاً من السكاكر، وهي الكمية التي تكفي لإطعام ستة ملايين قطعة من الكعك خلال رحلة الميلاد الخاصة بـ"بابا نويل"، بحسب التقرير.

وبالنسبة للكتب، فقد كان كتاب "أوباما: صورة حميمة"، للمصور بيت سوزا، من أفضل الكتب مبيعاً من خانة الكتب غير الخيالية، في حين احتل كتاب "أوريجين"، للكاتب دان براون، صدارة الكتب الخيالية.

وكان الطلب مرتفعاً أيضاً على الأدوات المنزلية والرياضية، إذ سجل القدر "Instant Pot DUO80" أكبر نسبة مبيعات على مستوى أدوات المطبخ، بالإضافة إلى وجود مستوى طلبٍ عالٍ على المكانس الكهربائية، كما دخلت "Fitbit Charge 2" و"23andMe DNA Test" قائمة أكثر الأدوات الرياضية مبيعاً.

مكة المكرمة