222 شركة عالمية ستشارك في معرض "ميليبول قطر 2021"

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/1XXVy1

8765 زائراً سجلوا لحضور المعرض

Linkedin
whatsapp
الجمعة، 12-03-2021 الساعة 10:33

متى ينطلق المعرض؟

بين 15 و 17 مارس الجاري.

متى تأسس المعرض؟

عام 1996.

وصل عدد الشركات المشاركة في معرض "ميليبول قطر 2021" إلى نحو 222 شركة ونحو 8765 زائراً و314 بعثة رسمية، بالإضافة إلى 352 صحفياً من مختلف دول العالم.

وذكر الموقع الإلكتروني للمعرض، يوم الخميس، أن فعالياته تنطلق من يوم 15 إلى 17 مارس الجاري، حيث يستقطب أبرز الجهات الفاعلة في قطاع الأمن العام والصناعي حول العالم، والتي تغتنم فرصة مشاركتها في المعرض لاستعراض أحدث المنتجات والخدمات المبتكرة في مجالات الأمن والسلامة، وأجهزة وأنظمة الحماية والوقاية.

ويمثل "ميليبول قطر 2021" فرصة كبيرة لاستعراض الحلول التقنية وعرض آخر المستجدات أمام شريحة كبيرة وهامة من زوار المعرض من دول المنطقة، حيث يعد منصة مهمة للوصول إلى كل ما يعنى بمجال الأمن الداخلي والدفاع المدني في منطقة الشرق الأوسط، والتي تشهد تطوراً متسارعاً ومدفوعاً بالتطورات التقنية.

وتتضمن القائمة المؤكدة للجهات العارضة المشارِكة في المعرض عدداً من شركات التكنولوجيا الرائدة من الدول الإسكندنافية، وأوروبا، والمملكة المتحدة، ومنطقة شرق البحر الأبيض المتوسط، والشرق الأوسط، والشرق الأقصى، وشبه القارة الهندية؛ التي تطرح مجموعة واسعة من عروض المعدات والأنظمة والمنتجات والاستشارات الخاصة بالقطاع، وتحظى بدعم قوي على الصعيد المحلي.

 كما تضم قائمة كبار الجهات الفاعلة في القطاع ممن أكدوا مشاركتهم في المعرض كلاً من: "شركة هواوي تكنولوجي الصينية؛ وأريس شيبيارد التركية؛ ووينستيد البريطانية المحدودة والرائدة بمجال أنظمة غرف التحكم؛ وإم سي 2 تكنولوجي الفرنسية المتخصصة بمجال الأنظمة الأمنية العاملة بالموجات الدقيقة؛ وبول سيرفر الإيطالية المتخصصة بتقنيات تشفير البيانات".

يُضاف إلى المشاركين شركتان ألمانيتان هما "لوفراكوم" المتخصصة بنقل البضائع الخطرة، و"هايكس" لإنتاج وبيع الأحذية؛ و"كوفيدنس إيه/‏إس" الدنماركية المتخصصة بتقنيات المراقبة.

وتشمل قائمة الجهات العارضة كلاً من مورّدي المنتجات والأنظمة الهندسية الخاصة بمكافحة الحرائق وحماية البنى التحتية، واستشاريي الخدمات والتدريب على إجراءات السلامة، ومصنّعي أنظمة إدارة الدخول ومعدات الحماية الشخصية.

كما تتضمن مصنّعي أنظمة المصادقة والأمن الإلكتروني، واستشاريين متخصصين في مجال تقييم المخاطر وإدارة الأزمات، ومورّدي الألياف والمنتجات النسيجية، ومنتجي أجهزة القياس والتحليل والتنقل والإلكترونيات البصرية، وشركات الاتصالات وأنظمة الإرسال، إلى جانب مورّدي الأسلحة والذخائر.

ويعد معرض "ميليبول قطر" رائداً في مجال الأمن الداخلي والدفاع المدني في الشرق الأوسط، حيث تم تأسيسه سنة 1996، ويُقام مرة كل سنتين في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات.

ويستقطب المعرض أكبر الفاعلين في قطاع الأمن العام الذين يستخدمون الفعالية كمنصةٍ لعرض أحدث معدات وأنظمة وخدمات الأمن والسلامة والكشف والوقاية، وتُلبي الفعالية جزءاً كبيراً من الاحتياجات الأمنية المتزايدة لدولة قطر بما يتماشى مع "رؤية 2030".

مكة المكرمة