آخرهن "شهيرة".. طابور الفنانات خالعات الحجاب يتسع

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/GmnJer

ظهرت شهيرة مع سهير رمزي في حفل بدون حجاب

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 04-02-2019 الساعة 21:26

أثارت الفنانتان المصريتان؛ شهيرة وسهير رمزي، ضجة عارمة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً؛ بعد انتشار صورة التقطت لهما في إحدى الفعاليات الإنسانية، تظهران فيها دون حجاب.

والتقطت الصورة للفنانتين الشهيرتين أثناء مشاركتهما في مناسبة "أعياد الحب"، علماً أن سهير رمزي خلعت الحجاب قبل أشهر. وبذلك تنضم أيضاً الممثلة المعتزلة "شهيرة" لقائمة الفنانات اللواتي اتخذن قرار خلع الحجاب، بعد سنوات من قرارها بارتدائه.

وانتشرت أخبار تفيد برغبة سهير رمزي وشهيرة بالعودة إلى المجال الفني، بحسب ما ذكر موقع "روسيا اليوم"؛ ما شكل دافعاً رئيساً لاتخاذ قرار نزع الحجاب.

وجاء قرار الفنانتين خلع الحجاب تماشياً مع قرارات مشابهة اتخذتها عدد من الفنانات والإعلاميات في الآونة الأخيرة؛ ما أثار جدلاً واسعاً بين نشطاء الشبكة العنكبوتية بشأن الالتزام بالدين الإسلامي، من وجهة نظر بعضهم، وممارسة الحرية الشخصية، من وجهة نظر بعض آخر.

وسبقت الفنانتين بنزع الحجاب، الفنانة حلا شيحة، التي فاجأت جمهورها، في شهر أغسطس الماضي، بعودتها للفن مجدداً بعد 12 عاماً من الاعتزال والاختفاء عن الأضواء وارتداء الحجاب ثم النقاب.

أيضاً فإن الفنانة عبير صبري، وبعد فلمها "فلاح في الكونغرس" ارتدت الحجاب عام 2002، واعتزلت الفن، واتجهت لتقديم البرامج الدينية، ولكنها عادت من جديد بعد مدة إلى شاشة السينما عام 2010، من خلال عدة أفلام مثل "أحاسيس" و"نور عيني" و"عصافير النيل".

أما الفنانة شاهيناز فبعد فوزها فى برنامج المسابقات ستار ميكر، وإصدار عدد من الألبومات في عام 2006، توقفت مدة عن الغناء لتعود بعدها بألبوم ديني تحت اسم "الصعب هيعدي" عام 2008، حيث كانت ترتدي الحجاب، ثم غابت مدة طويلة، لتعود بعدها من دون حجاب، حيث قدمت أغنية "شكراً أوي" عام 2016.

وأحيت شاهيناز عدداً من الحفلات بعد فوزها بلقب "سوبر ستار ميكر"، وقدمت عدداً كبيراً من الأغاني، وفي أحد البرامج التلفزيونية  قالت شاهيناز إنها كانت تفكر في خلع الحجاب منذ سنوات طويلة؛ لأنها تجد الأمر لا يتناسب مع عملها كمطربة، خاصة أن الكثير من منظمي الحفلات يتراجعون عن الاستعانة بها في الحفلات أو المهرجانات بسبب حجابها.

مكة المكرمة