أسوة بالأوسكار.. حفل "إيمي" بلا مقدم لأول مرة

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/mN9qdr

سيوفر ذلك 15 إلى 20 دقيقة من وقت الحفل

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 08-08-2019 الساعة 15:44

أعلنت شركة "فوكس إنترتينمنت"، مساء الأربعاء، أن منتجي حفل جوائز الإيمي التلفزيونية الذي سيبث الشهر المقبل قرروا إقامة الحفل من دون مقدم، حتى يتاح للحفل مزيد من الوقت للاحتفاء بأشهر المسلسلات التي انتهت في الآونة الأخيرة.

وقال تشارلي كوليير، المسؤول التنفيذي في الشركة للصحفيين: "لو كان هناك مقدم وفقرة افتتاحية فهذا يعادل ما بين 15 و20 دقيقة من الوقت لن تتمكن من استخدامها في تحية هذه المسلسلات..، سنحيي الحفل بلا مقدم هذا العام، وأعتقد أن هذا سيمنحنا مزيداً من الوقت لتكريم المسلسلات".

وأسدل الستار على عدد من المسلسلات الشهيرة الحائزة على جوائز هذا العام، مثل "صراع العروش" (جيم أوف ثرونز)، و"نظرية الانفجار الكبير" (ذا بيج بانج ثيوري)، و"فيب"، وسيقام الحفل الذي يكرم أفضل ما أنتجه التلفزيون يوم 22 سبتمبر المقبل.

يشار إلى أن المتابعين لهذه الجوائز اعتادوا على رؤية أحد المشاهير يقدم الحفلات في هوليوود، أكبر مدينة صناعة أفلام في الولايات المتحدة الأمريكية والعالم.

جدير بالذكر أنّ حفل جوائز الأوسكار السينمائية أجري في فبراير الماضي بلا مقدم للمرة الثانية في تاريخه بعد انسحاب الممثل الكوميدي كيفن هارت من استضافة الحفل بسبب تغريدات نمت عن رهاب المثلية.

ونال الحفل إشادة وزادت نسبة المشاهدة بواقع 12% مقارنة بالعام الذي سبقه.

مكة المكرمة