أغضب محمد عبده وأزعج السعوديين.. هذا ما فعله تركي آل الشيخ

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/gDjzMX

عبر سعوديون عن غضبهم من تركي آل الشيخ

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 23-06-2019 الساعة 15:12

عبّر سعوديون من خلال تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن استيائهم من الأنشطة الترفيهية التي تقدمها لهم الهيئة العامة للترفيه في بلادهم.

وبدا واضحاً من تغريدات المتفاعلين، التي نشطت منذ الأسبوع الماضي، وجود عدم رضا إزاء طبيعة هذه الأنشطة، ورغبة في تغييرها لتلبي احتياجاتهم.

واستخدم المتفاعلون ثلاثة وسوم للتعليق على هذا الموضوع، هي: "#تركي_ال_الشيخ"، و"#تركي_ال_الشيخ_محمد_عبده "، و"#فاهم_الترفيه".

وكان تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، بدأ موجة الجدل برمتها عندما نشر سلسلة من التغريدات على حسابه في "تويتر" فُهم منها أنه مازح من خلالها الفنان السعودي محمد عبده على خلفية كثرة الحفلات الغنائية التي أقامها مؤخراً في السعودية بالتعاون مع الهيئة.

ونشر آل الشيخ في إحدى تغريداته هذه صورة لمحادثة خاصة بمجموعة يسميها "مطربين الخليج"، حيث سأل: "اليوم عندنا حفل. مين فاضي؟"، فما كان من محمد عبده إلا أن غادر المجموعة.

وأرفق آل الشيخ تغريدته بتعليق قال فيه: "أبو نورة (كنية محمد عبده) لا نوصل للبلوك".

وجاءت تعليقات السعوديين تشير إلى تأثر محمد عبده من تركي آل الشيخ، وأنه وصل إلى حدود لم يعد يطيقها المطرب السعودي المعروف.

وتحت وسم "#تركي_ال_الشيخ" عبر سعوديون عن امتعاضهم من "الترفيه" في البلاد، الذي يتولى مسؤوليته تركي آل الشيخ، وأكد كثيرون أن ما يريده السعوديون ليس الحفلات والرقص، إنما ما يخدم الأسرة بشكل عام، وعدّ الكثيرون أن ما يقدم من خلال برامج هيئة الترفيه ينافي تقاليد مجتمعهم.

وتحت وسم بعنوان "#فاهم_الترفيه" شن سعوديون أيضاً انتقادات لاذعة لتركي آل الشيخ، مؤكدين أن ما يجري من "ترفيه" مرفوض من قبلهم.

 

مكة المكرمة