أمير جازان يوجه بإغلاق متنزه سياحي بسبب "حفلة مختلطة"

الحفل الغنائي كان مرخصاً

الحفل الغنائي كان مرخصاً

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 24-12-2017 الساعة 11:18


وجه أمير منطقة جازان السعودية (جنوب)، الأمير محمد بن عبد العزيز آل سعود، بإغلاق متنزه سياحي أقيمت فيه حفلة غنائية مختلطة، والتحقيق في الواقعة، ومحاسبة المتسببين في أي تجاوزات، وذلك في أعقاب تداولها على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعلن المتحدث باسم إمارة جازان، علي بن موسى زعلة، في بيان له، مساء السبت، أن "التوجيه شمل إيقاف جميع الفعاليات والأنشطة حتى تتحقق بها جميع الاشتراطات النظامية والأمنية، وبما يتوافق مع المنظور الشرعي".

وكان ناشطون قد تداولوا صوراً ومقاطع فیديو على مواقع التواصل الاجتماعي، تظھر إحیاء مطرب لحفل غنائي مختلط داخل منتزه سياحي، مطالبین بالتحقیق في الواقعة ومحاسبة المتسببین.

شاهد أيضاً :

هيئة الترفيه تغني وترقص.. ما الخطوة التالية؟

كما كشف المتحدث باسم إمارة منطقة جازان، في حديث صحفي، مساء الجمعة، أن الحفل الغنائي الذي أثار جدلاً واستياء عبر وسائل التواصل الاجتماعي بسبب كونه مختلطاً، كان نظامياً ومرخصاً من جهات رسمية، وتم بتنظيم من هيئة السياحة السعودية.

يشار إلى أن السعودية لم تعرف سابقاً حفلات موسيقية، إلّا مرات قليلة للغاية واستثنائية، ولكن المملكة ومنذ تولي محمد بن سلمان آل سعود ولاية العهد، تنتهج توجهاً منفتحاً، فقد سمحت للنساء بقيادة السيارات ودخول الملاعب، وسمحت بفتح دور السينما، فضلاً عن بث وصلات غنائية في القنوات الرسمية.

مكة المكرمة