"إسفاف وابتذال".. استياء خليجي من "رامز مجنون رسمي"

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/E5awm7

استضاف رامز في أولى حلقات برنامجه الفنانة غادة عادل

Linkedin
whatsapp
السبت، 25-04-2020 الساعة 13:45

انتشرت عبارات الاستهجان والاستياء في مواقع التواصل الاجتماعي الخليجي الموجهة لبرنامج المقالب الذي يقدمه الفنان رامز جلال، مع أول حلقة جرى بثها مساء أمس الجمعة، في أول أيام شهر رمضان الفضيل.

يتلخص مقلب رامز جلال هذه السنة الذي حمل عنوان "رامز مجنون رسمي"، ويقدم عبر شاشة "إم بي سي" السعودية، في استدراج ضيوفه إلى دبي بالإمارات العربية المتحدة تحت ذريعة أنهم سيشاركون في برنامج حواري.

لكن جلال يخرج عليهم وهم مكبلون في كرسي آلي يتحرك بالهواء، بينما يمسك هو في يده آلة تحكم تصعق الضيف بومضات كهربائية كلما أراد أن يعبر عن غضبه ورفضه للموقف.

أول حلقة من البرنامج استهلها جلال باستضافة الممثلة المصرية غادة عادل، وانهالت الممثلة على رامز بالشتائم، وظهرت بعد انتهاء المقلب وهي في حالة نفسية متردية.

مواطنون خليجيون اعتبروا ما يقدمه هذا البرنامج لا يتوافق مع الأخلاق والقيم التي يتمتع بها المجتمع العربي وخاصة الخليجي، وطالبوا بإيقافه.

مغردون اعتبروا أن البرنامج فيه الكثير من الإسفاف والابتذال، وآخرون اعترضوا على فكرته وطريقة عرضه والعبارات التي يصدرها الضيف نتيجة المواقف الصادمة.

آخرون رأوا أن هذا البرنامج دليل يسيء إلى الإعلام، متهمين المحطات الفضائية التي تقدم مثل هذه الأعمال بالابتعاد عن مهمتها الحقيقية بتثقيف المجتمع وعرض ما ينفعه.

ورأى بعض المغردين أن برامج المقالب التي يقدمها رامز جلال منذ سنوات في شهر رمضان جميعها لا تتفق مع ما يفترض أن تحتويه من كونها مقالب مضحكة، في حين اتفق البعض على أنها برامج سيئة.

من جهته علق عبد الله مجدي الهواري، ابن غادة عادل، ضيفة الحلقة الأولى من البرنامج، على فيديو نشره رامز جلال عبر حسابه بتطبيق "إنستغرام متوعداً: "ماشي يا رامز أنا بقي هعمل فيك مقلب عشان اللي عملته في ماما".

جدير بالذكر أن الفنان رامز جلال قدم في خلال السنوات الماضية سلسلة من برامج المقالب في رمضان.

وشملت سلسلة برامج المقالب: "رامز قلب الأسد"، و"رامز عنخ آمون"، و"رامز ثعلب الصحراء"، و"رامز قرش البحر"، و"رامز واكل الجو"، و"رامز بيلعب بالنار"، و"رامز تحت الأرض"، و"رامز تحت الصفر"، و"رامز في الشلال".

مكة المكرمة