إعلان لموسم الرياض يثير جدلاً.. ما علاقة "صراع العروش"؟

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/NnByoR

تركي آل الشيخ خلال ظهوره في الإعلان

Linkedin
whatsapp
الجمعة، 14-01-2022 الساعة 10:38
- ما هو الإعلان الجديد لموسم الرياض؟

إعلان مستمد من شخصيات مسلسل "جيم أوف ثرونز".

- من هم المشاركون في الإعلان؟

تركي آل الشيخ وعادل الكلباني وعدد من نجوم المملكة.

طرح موسم الرياض إعلاناً دعائياً جديداً مقتبساً من المسلسل الشهير صراع العروش (Game of Thrones)، وظهر في الإعلان مستشار هيئة الترفيه السعودية تركي آل شيخ، في شخصية "ملك الموتى". 

كما ظهر أيضاً الشيخ الشهير عادل الكلباني ونجم الكرة السعودي ياسر القحطاني الذي تقمّص شخصية "جون سنو" التي قدمها الممثل كيت هارينجتون.

وضم الإعلان عدداً من نجوم ونجمات المملكة الذين تقمصوا غالبية شخصيات المسلسل العالمي، فيما تنقل الإعلان بين عدد من أماكن الترفيه بالمملكة.

وعلّق تركي آل شيخ على الإعلان في تغريدة قائلاً: "أتقدم بالشكر لكل المشاركين في هذا العمل الدعائي لموسم الرياض.. أبدعتوا والشباب والبنات السعوديين خلاقين ورائعين متى ما منحوا الثقة والإمكانيات".

وأضاف: "سيدي حفظه الله قائدنا الملهم وعراب الرؤية معه همتنا وطموحنا وأحلامنا عنان السماء ولا حدود لها".

وحقق الإعلان أكثر من 3 ملايين مشاهدة منذ طرحه مساء الجمعة.

وتسعى هيئة الترفيه السعودية لتقديم نموذج غير مسبوق خلال النسخة الحالية من موسم الرياض، والتي تضمنت عروضاً موسيقية وفنية واستعراضية كانت الأكبر في الشرق الأوسط.

وشهدت النسخة الثانية من موسم الرياض التي انطلقت في أكتوبر 2021 حضوراً جماهيرياً كبيراً، حيث استقطب 3 ملايين زائر في شهره الأول.

وحقق الموسم في نسخته الأولى عام 2019، مليار ريال (266 مليون دولار)، و10 ملايين زائر، ويتوقع المنظمون أن تحقق النسخة الحالية 6 مليارات ريال (1.599 مليار دولار).

مكة المكرمة