الخلاف يشتعل بين القصبي والسدحان.. ووساطة "آل الشيخ" في مهب الريح

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/68oAZm

آل الشيخ سعى للصلح بين القصبي والسدحان

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 21-07-2019 الساعة 14:07

كشفت تغريدة على منصة التواصل الاجتماعي عودة الخلاف بين الممثلين السعوديين، عبد الله السدحان وناصر القصبي؛ إذ رفع القصبي دعوى قضائية على السدحان؛ للمطالبة باسترداد سيارتين قديمتين.

ويكشف عودة الخلاف إلى الواجهة عن فشل مسعى رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ في الصلح بينهما، بعد أن ظهر مطلع العام الحالي معلناً عودتهما للاشتراك معاً في عمل جديد.

ففي تغريدة له عبر حسابه الرسمي على منصة "تويتر"، نشرها الجمعة، قال عبد الله السدحان إنه تلقى اتصالاً من قبل محام، يخبره بأن القصبي رفع دعوى يطالبه فيها باسترداد سيارتين قديمتين.

ووصف السدحان شريكه في المسلسل الشهير "طاش ما طاش"، مستخفاً به بـ"الفنان النجم العظيم الرائع المبهر"، مذيلاً تغريدته بعبارة "قلة مروءة" في وصف آخر يشير به إلى القصبي.

ولم تكن هذه الدعوى جديدة، حيث يعود الخلاف بين الفنانين لسنوات؛ وهو ما أدى إلى إنهاء الشراكة الفنية الطويلة بينهما.

وأثارت تغريدة السدحان المغردين على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر"، وكثير منهم رأوا أن الخلاف بين السدحان والقصبي يؤكد عدم صدقهما فيما قدماه طيلة سنوات من أعمال تتحدث عن القيم والتسامح.

وعلى منصة تويتر أيضاً دشن مغردون وسماً حمل عنوان "#السدحان_يجلد_القصبي"، من خلاله عبر كثير منهم عن استيائهم لما وصل إليه الحال بين السدحان والقصبي.

يذكر أنه سبق أن رفع القصبي منذ أسابيع، دعوى قضائية ضد زميله السدحان لفض الشراكة القائمة بينهما في شركة "الهدف" للإنتاج الإعلامي، التي يملكانها وأنتجا من خلالها مسلسلهما الشهير "طاش ما طاش" بأجزائه الـ 18، والذي توقف إنتاجه عام 2011 بعد الانفصال الفني بينهما.

وكان من المفترض أن الخلاف بين الممثلين السعوديين الذي دام نحو 4 سنوات قد انتهى، فور إعلان تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية عن عمل جديد يجمع بينهما، عبر قناة "إم بي سي" في يناير الماضي.

وطالب آل الشيخ كلاً من القصبي والسدحان بالمشاركة في عمل واحد، أثناء حضورهما المؤتمر الصحفي للإعلان عن مشاريع الهيئة الترفيهية السعودية خلال العام الجاري.

ولم يعترض أي من الطرفين على فكرة المشاركة في عمل واحد من جديد، خاصة بعد تصفيق وترحيب جميع النجوم الحاضرين لهذا المؤتمر.

لكن يبدو أن مسعى آل الشيخ الذي يواجه انقادات لاذعة بسبب إدارته ما يوصف بـ"الترفيه المنفلت"، بتوجيه  من ولي العهد محمد بن سلمان، فشل بشكل فاضح.

مكة المكرمة